القائمة إغلاق

ادرس كتاب الإرشادات Study the Manual

“هَذِهِ هِيَ الْمَحَبَّةُ: أَنْ نَسْلُكَ وَفْقاً لِوَصَايَاهُ….” (٢ يوحنا ١: ٦ – ترجمة كتاب الحياة)

في هذه الأيام، نسمع الكثير من الكلام عن المحبة. ولكن الحقيقة هي أن أشخاص قليلين فقط هم من يعرفون ما هي المحبة. بالنسبة لمعظم الناس، هي مثل شبح العاطفة الذي يظهر ثم يختفي دون سابق إنذار. فهي خادعة. ولا يمكن تعريفها. نسعى لها إلى الأبد، ولكن نادرًا ما نجدها.

يبدو أنه حتى المسيحيين يتحيرون أحيانًا حيال ذلك الأمر. لكن لا داعي لذلك. لأن كلمة الله تكشف لنا بوضوح ما هي المحبة حقًا. تخبرنا، بكل بساطة، إن المحبة هي أن نحفظ وصايا الله. هي أن نعرف ونطيع كلمته.

نشكر الله، لأنه لم يتركنا نتساءل بخصوص المحبة. لم يدعنا نجاهد مع فكرة ضبابية غير محددة حول هذا الأمر. لقد جعلها واضحة وسهلة التعريف. لقد أعطانا تعليمات في الكتاب المقدس كله حتى نعرف كيف نحب كما هو يحب. لقد أعطانا كتاب الإرشادات مطبوعًا! فكل ما علينا أن نفعله هو أن نتبع إرشاداته، وسوف نسلك بالمحبة.

من المهم أن نعرف ذلك بالأخص في هذه الأيام لأنه مع ازدياد الخطية في العالم من حولنا، ازداد ارتباك الناس بشأن المحبة. ويعتقدون أن فعل أي شيء يشعرهم بالسعادة هو محبة. حتى أنهم يبررون أساليب الحياة غير الأخلاقية، كل ذلك باسم المحبة.

أيضًا أن تصبح مسيحيًا لا يجعلك ذلك خبيرًا في المحبة في الحال. على الرغم من أن محبة الله قد انسكبت في داخلك في اللحظة التي جعلت فيها يسوع المسيح رب على حياتك، لكنك في البداية طفل روحي. عندما تتغذى على كلمة الله وتتعلم كيف تعمل المحبة، تترك الطفولة الروحية وراءك وتصبح ناضجًا لتسلك بالمحبة.

لا شيء—لا شيء على الإطلاق—أكثر أهمية من أن تتعلم أن تحب. لذا ادرس الدليل الذي أعطاك إياه الله. سوف يعلمك كيف تجعل المحبة التي بداخلك تظهر إلى الخارج. عندما تتصرف وفقًا لكلمة الله، سوف تكتمل محبته في حياتك، وسيرى الآخرون يسوع فيك.

ـــــــــــــــــــــ

أخذت بإذن من خدمات كينيث كوبلاند www.kcm.org & www.kcm.org.uk.

هذه المقالة بعنوان “ادرس كتاب الإرشادات” تأليف: جلوريا كوبلاند من كتاب “محبة بلا حدود” جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات كينيث كوبلاند.

Used by permission from Kenneth Copeland Ministries www.kcm.org & www.kcm.org.uk.

This article entitled “Study The Manual” is written by Gloria Copeland, taken from “Limitless Love” Book.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$