القائمة إغلاق

استعد للقاء الرب Prepare To Meet God

 لقد جاء المسيح ليخلصك ويوماً ما سيعود إلى هذا العالم.

 فهو أخبرنا في الكتاب المقدس بأشياء ستحدث كعلامات قبل أن يأتي وشيء آخر مهم هو أنه أظهر لنا في الكتاب المقدس أن الأمر سيستغرق 2000 عام من وقت مغادرته حتى عودته.

 المهم قال لك لا تعرف اليوم ولا الساعة. – أنت لا تعرف اليوم ولا الساعة. – وبما أنك لا تعرف اليوم ولا الساعة، فاستعد للقاء ربك. — استعد، لأنك لا تعرف اليوم ولا الساعة، استعد للقاء إلهك لأنه منذ رحيله إلى الآن ما يقرب من 2000 عام وهناك أشياء يخبرنا الكتاب المقدس أنها ستحدث خلال تلك الفترة ونحن نشاهدها كثيرًا من حدوث ذلك وخلال هذه الفترة يجب أن تكون كل هذه العلامات مفهومة بحكمة في الكتاب المقدس.

 لا تدع أحداً يخدعك، إن ما أقوله لك الآن يقوله الكثيرون منذ زمن طويل. — اسمع، إذا كانوا يقولون ذلك لفترة طويلة، فهذا هو السبب الأكثر الذي يجعلك حذرًا الآن، إذا كان قريبًا في ذلك الوقت، فهو أقرب الآن.

 ولكن أن تظن أنه لن يأتي، فأنت تخدع نفسك، فهو قادم، وهو سيأتي قريباً. — ولهذا السبب فهو يجعل من الممكن لنا أن نأخذ الإنجيل في كل مكان. — مهما كانت التحديات، لا أحد قادر على إيقافنا، هذا غير ممكن. – لا توجد قوة في هذه الأرض يمكنها أن توقف ما يحدث. لا سلطة ولا حكومة! لا شيء، لأن هذه هي خطة يسوع المسيح وهو أعظم من الجميع.

 تذكر عندما يريد الله أن يُخلص البشر، فإنه لا يرسل ملائكة، بل يرسل رجالاً آخرين لإنقاذ الناس، هذه هي طريقته.

 لهذا كان عليه أن يصير هو نفسه إنساناً ليحمل لنا الخلاص.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$