القائمة إغلاق

استمتع بالحياة التي جلبها لك Enjoy The Life He Brought To You

السّارِقُ لا يأتي إلّا ليَسرِقَ ويَذبَحَ ويُهلِكَ، وأمّا أنا فقد أتَيتُ لتَكونَ لهُمْ حياةٌ وليكونَ لهُمْ أفضَلُ.

(يوحنا 10: 10).

خلال موسم عيد الميلاد، ربما تكون سمعت بعض الناس يقولون: “إذا كان هناك أي وقت لتقليد المسيح، فهو وقت عيد الميلاد”. في الواقع، هذا فهم خاطئ لما يدور حوله المسيح، عيد الميلاد، أو المسيحية. رغم أن هناك تقليداً للمسيح في المسيحية، فإن المسيحية ليست تقليداً للمسيح. لا يمكنك تقليد المسيح حتى تحصل على حياة المسيح. المسيحية هي حياة الله في الإنسان ، التي جعلها المسيح ممكنة. هذه معجزة، وما هو موضوع عيد الميلاد. لقد جلب لنا نوعاً آخر من الحياة.

الترجمة الدولية الجديدة تضع آية الافتتاح لدينا بشكل أكثر ملاءمة؛ تقول، “… لقد جئت لكي تكون لهم حياة، ولكي يستفيدوا منها بالكامل”. لقد جاء لمساعدتنا على العيش في حياة طيبة، سبق أن رتبها الله، وأعدنا للعيش فيها (أفسس 2: 10). لقد دعاك إلى حياة من التميز والازدهار والنصر الدائم والبر. هذا هو السبب في أننا نتمنى للناس عيد ميلاد سعيد.

عندما نتمنى للآخرين عيد ميلاد سعيد، لا يتعلق الأمر فقط بما يشعرون به أو يجب أن يشعروا به طوال اليوم؛ إنه عن الجمال والمجد الذي جلبه المسيح إلى حياتهم. لقد جعل حياتك مجيدة. لقد جعلك بطلاً للأبد. بينما تحتفل بهذا الموسم، دع حقيقة الله تجد إظهارها الكامل فيك. كن جريئاً في كلمة الله. أجرؤ على تصديق الكلمة وأعلن، “أنا نجاح إلى الأبد. أنا مزدهر في كل شيء. العالم ملكي. أنا أحكم وأسود على الظروف “.

لقد جاء المسيح، لقد ولد بالفعل. لقد مات بالفعل من أجلنا، وقد قام من بين الأموات. لقد صعد بالفعل. الآن يمكنك أن تعيش تلك الحياة المتعالية التي جلبها لنا. لديك هذه الحياة الآن: “من له الابن فله الحياة …” (1 يوحنا 5: 12)؛ إنه ليس وعداً لمن ولد من جديد. إذا كان لديك الابن، فلديك حياة الله. هذا هو ما يعنيه عيد الميلاد بالنسبة لنا.

صلاة من أجلك:

أبويا الغالي، شكراً على الحياة التي منحتها لي في يسوع المسيح. أنا ممتن لأنني أعيش في المسيح وأتحرك وأوجد. إنه حياتي وكل شيء. أنا أعلن أن مجده، ونعمته، وبره، يتجلوا باستمرار فيَّ، ويعبّروا عنه من خلالي، باسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا بإسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s LoveWorld – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org .

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church , aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries , Nigeria. www.ChristEmbassy.org .
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$