القائمة إغلاق

التوجيه والإرشاد  Guidance and Direction

” بمَ يُزَكّي الشّابُّ طريقَهُ؟ بحِفظِهِ إيّاهُ حَسَبَ كلامِكَ.”. (مزمور 119: 9).

كلمة الله نور. يقول مزمور 119: 105″سِراجٌ لرِجلي كلامُكَ ونورٌ لسَبيلي.”. من المثير للاهتمام أنه يشبه الكلمة بمصباح. لا يحتوي المصباح على أشعة قوية. أنت لا تشعل المصباح وتتركه في وضع ثابت؛ عليك أن تحمله معك. فهو يتيح لك معرفة أن كلمة الله هي شيء تحتاجه كل يوم. الحياة المسيحية هي رحلة؛ كل يوم هو يوم جديد لخدمة الله؛ يوم جديد لإرضائه، وتسير في الطريق الذي رسمه لك؛ فأنت بحاجة إلى كلمته للإرشاد والتوجيه. قد تكون الحياة مليئة بالفرص والاختيارات، ولكن من خلال الكلمة، تتلقى الإنارة التي تعطيك نظرة ثاقبة على واقع حياة الملكوت. مزمور 119: 130 يقول، “فتحُ كلامِكَ يُنيرُ، يُعَقِّلُ الجُهّالَ.”. ابقي في كلمة الله. ادرسها وتأمل فيها حتى تكتسب الهيمنة على حياتك. هذا عندما تتلقى الضوء والفهم؛ عقلية جديدة تغير حياتك. تبدأ في النظر بشكل مختلف؛ يصبح مجد الله وتدابيره الوفيرة حقيقة بالنسبة لك. يجب أن تكون مسيرتك في الحياة على طريق التقدم والنصر والنجاح الواضح فقط، لأن يسوع قال، “… مَنْ يتبَعني فلا يَمشي في الظُّلمَةِ بل يكونُ لهُ نورُ الحياةِ» “(يوحنا 8: 12). الطريقة لاتباعه هي من خلال الكلمة. اجعل كلمة الله بوصلتك للتنقل في الحياة.

دراسة أخرى: إشعياء 30: 21 مزمور 119: 105 أمثال 6: 23

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$