القائمة إغلاق

الرب لا يزال ملتزمًا تجاهك The Lord Is Still Committed To You

– الرب يسوع ملتزم تمامًا تجاهك بغض النظر عما فعلته في الماضي.

 – قد يكون من الصعب على البعض قبول ذلك بسبب الشعور بالذنب تجاه أشياء معينة في حياتهم، ولكن هذا صحيح مع ذلك.

 -شعر بطرس بالذنب بعد أن أنكر يسوع، وكاد ذنبه أن يقضي عليه.

– عندما قال له يسوع أنه سينكره ثلاث مرات، أجاب بطرس “… «ولَوِ اضطُرِرتُ أنْ أموتَ معكَ لا أُنكِرُكَ!»…..” (مرقس 14: 31 ).

 -حسنًا، لقد أنكر بطرس يسوع ثلاث مرات رغم أنه شعر لاحقًا بالفزع الشديد حيال ذلك. لم يستطع أن يغفر لنفسه تقريبًا. ومع ذلك، عندما قام يسوع من بين الأموات، قال الملاك أمام القبر الفارغ للنساء اللاتي أتين إلى هناك، “… اذهَبنَ وقُلنَ لتلاميذِهِ ولِبُطرُسَ: إنَّهُ يَسبِقُكُمْ إلَى الجَليلِ. هناكَ ترَوْنَهُ… “(مرقس 16: 7).

– عرف الرب أن بطرس مثقل بالذنب، لذلك كان عليه أن يعلمه أنه لا يزال محبوبًا. فقط تخيل فرحة بطرس عندما تلقى الأخبار. أدرك أنه حصل على فرصة أخرى.

– أشجعك اليوم على ألا تستسلم لنفسك، لأن الرب يسوع لن يتخلى عنك أبدًا.

 – يمكنه تحويل كل خطأ ارتكبته إلى شيء جميل.

 – جعل سمعان، الشخص غير المستقر، الرسول بطرس الصخرة؛ إنه يعرف بالتأكيد ما يجب أن يفعله بحياتك، لذلك ثق به ليصنع منه شيئًا جميلًا.

– الله يعلم ماذا يفعل بشخص مثلك. يعرف كيف يتعامل مع شخص مثلك.

 – إنه ملتزم تمامًا تجاهك وسيجعلك بطلًا.

 📖 عبرانيين 13: 5

 لن أفشل بأي شكل من الأشكال ولن أتخلى عنك ولن أتركك بدون دعم. [لن]، [لن]، [لن] أتركك بأي درجة بلا حول ولا قوة ولن أتخلى عنك ولن أترك [أنت] تقع (استرح فأنا ممسك بك) [بالتأكيد لا!]

– الله متخصص في صنع الناس أبطال. ثق به ليكون نصيرا لك.

– لقد تعامل مع أشخاص مثل إيليا وشمشون وداود وسليمان وموسى وجدعون وغيرهم الكثير ونجح في حياتهم. من المؤكد أنه يعرف كيف يتعامل مع شخص مثلك.

هللويا…..

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$