القائمة إغلاق

حياة الراحة المطلقة A Life Of Absolute Rest

  “اِحمِلوا نيري علَيكُمْ ….. . لأنَّ نيري هَيِّنٌ وحِملي خَفيفٌ».” (متى 29:11-30).

 إن الحياة التي نلناها في المسيح لا تتطلب منا أن نصارع من أجل أي شيء. إنها حياة الراحة. حياة السلام في الازدهار. اقرأ الشاهد الافتتاحي مرة أخرى. يوضح الرب يسوع هنا مدى سهولة ويسر حياة المسيح.

 إن التعليمات والمسؤوليات التي يقدمها لنا الرب ليست ثقيلة على الإطلاق. تقول رسالة يوحنا الأولى 5: 3 أن وصاياه ليست ثقيلة. لن يطلب منك أبدًا أن تفعل شيئًا يفوق قدرتك. كل ما يطلبه منك هو أن تتصرف بحسب كلمته.

 فكر في الأمر: لم يطلب منا أن نفعل أي شيء حتى تُغفر خطايانا. كل الخطايا التي ارتكبتها تم محوها تلقائياً بذبيحة يسوع المسيح. تقول رسالة أفسس 4:2-5 “اللهُ الّذي هو غَنيٌّ في الرَّحمَةِ، مِنْ أجلِ مَحَبَّتِهِ الكَثيرَةِ الّتي أحَبَّنا بها، ونَحنُ أمواتٌ بالخطايا أحيانا مع المَسيحِ -بِالنِّعمَةِ أنتُمْ مُخَلَّصونَ.”. ثم في الآيتين 8 و9 يستمر: “… وذلكَ ليس مِنكُمْ. هو عَطيَّةُ اللهِ. ليس مِنْ أعمالٍ كيلا يَفتَخِرَ أحَدٌ.”.

 وبما أننا أموات في الخطية، كل ما كان علينا فعله هو أن نعترف بربوبية يسوع، ونؤمن في قلوبنا أن الله أقامه من الأموات، وصرنا خليقة جديدة (رومية 10: 9). لقد أصبحنا أبرارًا في لحظة، وانتقلنا إلى الحرية المجيدة لأبناء الله، مع السيادة على الشيطان وأتباعه من الظلمة.

 إذا كان الأمر بهذه البساطة بالنسبة لك أن تحصل على الخلاص وتمنح الحياة الأبدية لروحك، فعليك أن تقبل أن الحياة في الملكوت بهذه البساطة أيضًا. كل ما عليك فعله هو أن تقول “نعم” للكلمة؛ اقبل وخصص لنفسك كل أحكام الإنجيل: الصحة الإلهية، والخلاص، والسلامة، والأمان، والنصر، والنجاح، والازدهار الشامل. كل هذه وأكثر هي ممتلكاتك الحالية في المسيح. ما عليك سوى الاعتراف بها وتأكيدها، وستصبح حقائق حيوية في مسيرتك اليومية.

 دراسة أخرى:

متي 11: 28-30؛ عبرانيين 4: 3

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$