القائمة إغلاق

قلبك هو مذبحه الجديد Your Heart Is His New Altar

 “الإلهُ الّذي خَلَقَ العالَمَ وكُلَّ ما فيهِ، هذا، إذ هو رَبُّ السماءِ والأرضِ، لا يَسكُنُ في هَياكِلَ مَصنوعَةٍ بالأيادي،” (أعمال الرسل 17: 24 ).

 لا يزال الكثيرون اليوم يحبون أن يكون لديهم “مذابح” خاصة حيث “يجتمعون مع الله”. قد تكون غرفة معينة في المنزل أو ركنًا من غرفة المعيشة حيث يتواصلون مع الرب. في حين أنه من المهم بالنسبة لنا أن نحصل على بعض الخصوصية مع الرب كلما أمكن ذلك، فإننا لا نحتاج حقًا إلى إنشاء “مذابح خاصة” اليوم لمقابلته. نحن الآن هياكله الحية. قلبك مذبحه الجديد.

 في العهد القديم، بنى الرجال والنساء مذابح حيث يعبدون الرب. أصبحت هذه المذابح المكان الذي التقوا فيه مع الله وتلقوا التوجيه. على سبيل المثال، كان على يعقوب أن يعود إلى بيت إيل حيث بنى مذبحًا للرب أولاً (تكوين 35: 3). يخبرنا تكوين 8: 20 عن نوح. هو بنى مذبحا للرب. وأخذ من كل حيوان طاهر ومن كل طير طاهر واصعد محرقات على المذبح. كان هذا هو النظام القديم.

 اليوم، حيث أنت حيث يوجد المذبح، لأن المذبح موجود في الهيكل، وأنت هيكل الله الحي: كورِنثوس الثّانيةُ 6: 16، “… فإنَّكُمْ أنتُمْ هَيكلُ اللهِ الحَيِّ، كما قالَ اللهُ: «إنّي سأسكُنُ فيهِمْ وأسيرُ بَينَهُمْ، وأكونُ لهُمْ إلهًا، وهُم يكونونَ لي شَعبًا.”. كورِنثوس الأولَى 3: 16 “أما تعلَمونَ أنَّكُمْ هَيكلُ اللهِ، وروحُ اللهِ يَسكُنُ فيكُم؟ “.

 أينما كنت هو مكان محضره. يمكنك الصلاة في غرفتك والتحدث بألسنة في المطبخ والعبادة بالروح حتى في الحمام. وكل من يتصل بك يكون على اتصال مع الألوهية لأنك حامل لله، موطن حضوره. هللويا… قلبك هو مذبحه الجديد

 اعتراف

 أنا حامل لله، موطن حضوره؛ لا يمكن أن أفشل أو أُهزم أبدًا، لأن الأعظم يعيش فيَّ. لقد أثرت في عالمي بحضوره الإلهي اليوم، وأنا أشبع بيئتي بمجده وبره. مبارك الله.

 كورِنثوس الأولَى 3: 16-17 “أما تعلَمونَ أنَّكُمْ هَيكلُ اللهِ، وروحُ اللهِ يَسكُنُ فيكُم؟ إنْ كانَ أحَدٌ يُفسِدُ هَيكلَ اللهِ فسيُفسِدُهُ اللهُ، لأنَّ هَيكلَ اللهِ مُقَدَّسٌ الّذي أنتُمْ هو.”.

كورِنثوس الثّانيةُ 6: 16 “وأيَّةُ موافَقَةٍ لهَيكلِ اللهِ مع الأوثانِ؟ فإنَّكُمْ أنتُمْ هَيكلُ اللهِ الحَيِّ، كما قالَ اللهُ: «إنّي سأسكُنُ فيهِمْ وأسيرُ بَينَهُمْ، وأكونُ لهُمْ إلهًا، وهُم يكونونَ لي شَعبًا. “.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$