القائمة إغلاق

قوة أصغر تجمع The Power Of The Smallest Assembly

” وأقولُ لكُمْ أيضًا: إنِ اتَّفَقَ اثنانِ مِنكُمْ علَى الأرضِ في أيِّ شَيءٍ يَطلُبانِهِ فإنَّهُ يكونُ لهُما مِنْ قِبَلِ أبي الّذي في السماواتِ،

(متى 18: 19)”.

يكشف الرب يسوع هنا أنه حتى أصغر تجمع لشعب الله، الذي يضم فقط أثنين أو ثلاثة من المؤمنين، يمكن أن يحدث تغييرات خارقة ويصنع المستحيل من خلال صلاة الاتفاق. هل هناك تغيير تريد أن تُحدثه في حياتك، أو في عائلتك، أو في وظيفتك، أو في مدينتك؟ هل هناك شيء ما لا تحبه؟ أو هل هناك شيء تريده أن يحدث أو تمنع حدوثه؟ استدعي اثنين أو ثلاثة من المؤمنين الآخرين؛ أشرح القضايا وصلي في اتفاق من أجل التغيير.

لا تقل فقط، “اتفق معي …”، وتبدأ في الكلام والصلاة؛ أشرح القضايا، حتى يتمكنوا من الاتفاق معك من قلوبهم. يجب أن يكون هناك “اتفاق قلب”، وليس “اتفاق ذهن”. هذا هو السبب الذي يجعلك بحاجة إلى توضيح وشرح ما تريد، حتى يتمكنوا من التقاط الرؤية معك والصلاة في اتفاق. بعد القيام بذلك، قف على أرضك وأعلن، “باسم يسوع المسيح الناصري، نحن نقف ضد مثل هذا وذاك، ونحن نريده أن يتغير” ويكون الأمر كذلك.

عندما أحتاج إلى الصلاة حول أشياء معينة مع بعض القادة في خدمتنا، لا أدعوهم فقط وأقول لهم: “أيها السادة، دعونا نصلي من أجل كذا وكذا”؛ لا. أنا أشرح لهم أولاً المشكلات، وقبل أن أنتهي، يكونوا بالفعل قد “شُحنوا”؛ الجميع يريد أن يفعل شيئاً حالاً، ثم نبدأ الصلاة. لا يكفي أن يصلي الناس لك أو معك؛ يجب أن يكون هناك اتفاق.

أعطى السيد المسيح الكلمة: “… إنِ اتَّفَقَ اثنانِ مِنكُمْ علَى الأرضِ في أيِّ شَيءٍ يَطلُبانِهِ فإنَّهُ يكونُ لهُما مِنْ قِبَلِ أبي الّذي في السماواتِ،” (متى 18: 19). لذا، لا تنتظر بعد الآن. ضع هذا للعمل. استفد من قوة صلاة الاتفاق؛ استخدامها لتغيير حياتك وحياة الآخرين. استخدمها لتغيير مدينتك، وأمتك، وبيئتك لمجد الله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$