القائمة إغلاق

معنى ضد المسيح Meaning Of Antichrist

 ضد المسيح يعني شيئين:

 ضد المسيح ، معناه المقاوم للمسيح

 بدلًا من المسيح أو مكانه

في كتابات يوحنا الرسول، وخاصة سفر الرؤيا، ستبدأ في رؤية تجليات ضد المسيح. تذكر أنه شخص.

عندما تدرس كتابي دانيال وحزقيال، تخبرنا الكلمة عن هذا الرجل وماذا سيفعل. هناك أوصاف مختلفة عنه (قرن، إلخ). الروح التي تعمل معه كانت هنا من قبل. الأشياء التي يفعلها ليست جديدة تمامًا.

الأمثلة هي: الحكومة، والاقتصاد، والدين. هذه هي الأشياء التي سيستخدمها ضد المسيح للسيطرة على العالم. هذا ليس شيئا جديداً.

فكر في هذا: عندما تنظر إلى التاريخ، سترى نوع القوة التي يتمتع بها الأشخاص الذين صوتنا لهم. نرى في الكتاب المقدس أن الدول ستمنح ضد المسيح سلطانها، تمامًا كما يعطي المواطنون لشخص يصوتون له لجعله أو جعلها رئيسًا.

علاوة على ذلك، نرى من الكتب المقدسة أن الشيطان سيمنح أيضًا نفس القوة لضد المسيح.

 الأمم ستسلم نفسها لضد المسيح.

 هل اعتقدت أن الأمر سيصل إلى نقطة تكون فيها الشوارع نظيفة كما هي الآن؟

إذا مررت عبر التاريخ، فهذا شيء يحدث مرارًا وتكرارًا.

عندما حدثت مثل هذه الأشياء، تحول الأصدقاء إلى أعداء. التباعد الاجتماعي؟ حسنًا، لقد كان هناك من قبل، ولديه سبب جديد، وهو “حتى لا تنقل العدوى للآخرين.”. هناك دائما اسم للأعداء.

 هذه الأشياء ليست جديدة، إنها تحدث فقط على مستويات مختلفة.

كان هناك الكثير من الشر والقتل من قبل. قد يكون الاختلاف هو أنه كان هناك أشخاص مرئيون كانوا مسؤولين من قبل، لكن الآن أصبح شخصًا غير مرئي وراء القتل. على الرغم من أن القاتل غير مرئي، إلا أن هناك العديد من اللاعبين الرئيسيين الآن.

 شكرًا لله نحن نعرف كيف نتعامل مع هذا النوع من المواقف.

 لسنا مضطرين لأن ننزعج بشأن ضد المسيح لأنه لا يستطيع الحضور الآن.

 لماذا ليس الآن؟

لأنه ليس وقته. على الرغم من أن هذا ليس وقته، إلا أن الشيطان لا يزال يرغب في ظهور ضد المسيح الآن. إنه بالتأكيد يود أن يرى هذه الأشياء تحدث الآن. بغض النظر عن جهوده، فإنها ستظل تفشل الآن لأنها ليست وقتها.

 هناك طليعة لما يخططه العدو.

انظر إلى ما يحدث الآن. لم تتح للعالم أبدًا فرصة لتطبيق سياسات سلبية كما هو الحال الآن.

 نحن نعرف كيف نتعامل مع هذا النوع من القضايا. عندما نصلي ، تحدث الأشياء.

 دانيآل 9: 24 “سبعونَ أُسبوعًا قُضيَتْ علَى شَعبِكَ وعلَى مَدينَتِكَ المُقَدَّسَةِ لتَكميلِ المَعصيَةِ وتَتميمِ الخطايا، ولِكَفّارَةِ الإثمِ، وليؤتَى بالبِرِّ الأبديِّ، ولِخَتمِ الرّؤيا والنُّبوَّةِ، ولِمَسحِ قُدّوسِ القُدّوسينَ.”.

 متى سيعود يسوع؟

في نهاية عصر الكنيسة، وهو 2000 عام.

 شيء يجب مراعاته: أسبوع واحد هو 7 سنوات لأنه يحتوي على 7 أيام، وكل يوم (في هذه الحالة) هو عام واحد.

 حزقيال 37: 11-14″ ثُمَّ قالَ لي: «يا ابنَ آدَمَ، هذِهِ العِظامُ هي كُلُّ بَيتِ إسرائيلَ. ها هُم يقولونَ: يَبِسَتْ عِظامُنا وهَلكَ رَجاؤُنا. قد انقَطَعنا. لذلكَ تنَبّأْ وقُلْ لهُمْ: هَكذا قالَ السَّيِّدُ الرَّبُّ: هأنَذا أفتحُ قُبورَكُمْ وأُصعِدُكُمْ مِنْ قُبورِكُمْ يا شَعبي، وآتي بكُمْ إلَى أرضِ إسرائيلَ. فتعلَمونَ أنّي أنا الرَّبُّ عِندَ فتحي قُبورَكُمْ وإصعادي إيّاكُمْ مِنْ قُبورِكُمْ يا شَعبي. وأجعَلُ روحي فيكُم فتحيَوْنَ، وأجعَلُكُمْ في أرضِكُمْ، فتعلَمونَ أنّي أنا الرَّبُّ تكلَّمتُ وأفعَلُ، يقولُ الرَّبُّ». “.

 هُوشَع 6: 1-3″ هَلُمَّ نَرجِعُ إلَى الرَّبِّ لأنَّهُ هو افتَرَسَ فيَشفينا، ضَرَبَ فيَجبِرُنا. يُحيينا بَعدَ يومَينِ. في اليومِ الثّالِثِ يُقيمُنا فنَحيا أمامَهُ. لنَعرِفْ فلنَتَتَبَّعْ لنَعرِفَ الرَّبَّ. خُروجُهُ يَقينٌ كالفَجرِ. يأتي إلَينا كالمَطَرِ. كمَطَرٍ مُتأخِّرٍ يَسقي الأرضَ. “.

 يعقوب 5: 7-8 ” فتأنَّوْا أيُّها الإخوَةُ إلَى مَجيءِ الرَّبِّ. هوذا الفَلّاحُ يَنتَظِرُ ثَمَرَ الأرضِ الثَّمينَ، مُتأنّيًا علَيهِ حتَّى يَنالَ المَطَرَ المُبَكِّرَ والمُتأخِّرَ. فتأنَّوْا أنتُمْ وثَبِّتوا قُلوبَكُمْ، لأنَّ مَجيءَ الرَّبِّ قد اقتَرَبَ. “.

سيعود يسوع بعد يومين، أي 2000 سنة من يوم صعوده، وفي اليوم الثالث، مع حلول العام 3000، سيأتي ليحكم على الأرض، وسنكون معه. لذلك نحن في غضون 2000 عام، ونحن نعيش في نهاية المطاف أو الأيام الأخيرة من 2000 سنة.

 تسالونيكي الثّانيةُ 2: 3-7″ لا يَخدَعَنَّكُمْ أحَدٌ علَى طريقَةٍ ما، لأنَّهُ لا يأتي إنْ لَمْ يأتِ الِارتِدادُ أوَّلًا، ويُستَعلَنْ إنسانُ الخَطيَّةِ، ابنُ الهَلاكِ، المُقاوِمُ والمُرتَفِعُ علَى كُلِّ ما يُدعَى إلهًا أو مَعبودًا، حتَّى إنَّهُ يَجلِسُ في هَيكلِ اللهِ كإلهٍ، مُظهِرًا نَفسَهُ أنَّهُ إلهٌ.

أما تذكُرونَ أنّي وأنا بَعدُ عِندَكُمْ، كُنتُ أقولُ لكُمْ هذا؟ والآنَ تعلَمونَ ما يَحجِزُ حتَّى يُستَعلَنَ في وقتِهِ. لأنَّ سِرَّ الإثمِ الآنَ يَعمَلُ فقط، إلَى أنْ يُرفَعَ مِنَ الوَسَطِ الّذي يَحجِزُ الآنَ، “.

 ومن ألقاب ضد المسيح ابن الهلاك.

 الآن، لا يمكن لضد المسيح الظهور الآن لأنه ليس وقته. إن قوة نيران المسيحيين أكثر من اللازم.

  تسالونيكي الأولَى 4: 13-17 ” ثُمَّ لا أُريدُ أنْ تجهَلوا أيُّها الإخوَةُ مِنْ جِهَةِ الرّاقِدينَ، لكَيْ لا تحزَنوا كالباقينَ الّذينَ لا رَجاءَ لهُمْ. لأنَّهُ إنْ كُنّا نؤمِنُ أنَّ يَسوعَ ماتَ وقامَ، فكذلكَ الرّاقِدونَ بيَسوعَ، سيُحضِرُهُمُ اللهُ أيضًا معهُ. فإنَّنا نَقولُ لكُمْ هذا بكلِمَةِ الرَّبِّ: إنَّنا نَحنُ الأحياءَ الباقينَ إلَى مَجيءِ الرَّبِّ، لا نَسبِقُ الرّاقِدينَ. لأنَّ الرَّبَّ نَفسَهُ بهُتافٍ، بصوتِ رَئيسِ مَلائكَةٍ وبوقِ اللهِ، سوفَ يَنزِلُ مِنَ السماءِ والأمواتُ في المَسيحِ سيَقومونَ أوَّلًا. ثُمَّ نَحنُ الأحياءَ الباقينَ سنُخطَفُ جميعًا معهُمْ في السُّحُبِ لمُلاقاةِ الرَّبِّ في الهَواءِ، وهكذا نَكونُ كُلَّ حينٍ مع الرَّبِّ.”.

 كورِنثوس الأولَى 15: 51-56″ هوذا سِرٌّ أقولُهُ لكُمْ: لا نَرقُدُ كُلُّنا، ولكننا كُلَّنا نَتَغَيَّرُ، في لَحظَةٍ في طَرفَةِ عَينٍ، عِندَ البوقِ الأخيرِ. فإنَّهُ سيُبَوَّقُ، فيُقامُ الأمواتُ عَديمي فسادٍ، ونَحنُ نَتَغَيَّرُ. لأنَّ هذا الفاسِدَ لابُدَّ أنْ يَلبَسَ عَدَمَ فسادٍ، وهذا المائتَ يَلبَسُ عَدَمَ موتٍ. ومَتَى لَبِسَ هذا الفاسِدُ عَدَمَ فسادٍ، ولَبِسَ هذا المائتُ عَدَمَ موتٍ، فحينَئذٍ تصيرُ الكلِمَةُ المَكتوبَةُ: «ابتُلِعَ الموتُ إلَى غَلَبَةٍ». «أين شَوْكَتُكَ يا موتُ؟ أين غَلَبَتُكِ يا هاويَةُ؟» أمّا شَوْكَةُ الموتِ فهي الخَطيَّةُ، وقوَّةُ الخَطيَّةِ هي النّاموسُ. “.

 في غمضة عين، سنختفي. هذه هي السرعة التي ستكون عليها.

 حتى نذهب، لن يكون هناك دين عالمي واحد، أو حكومة، إلخ. حتى نغادر، لن يظهر ضد المسيح .

 يوحنا 16: 33 ” قد كلَّمتُكُمْ بهذا ليكونَ لكُمْ فيَّ سلامٌ. في العالَمِ سيكونُ لكُمْ ضيقٌ، ولكن ثِقوا: أنا قد غَلَبتُ العالَمَ». “.

 لقد تغلب على العالم من أجلنا.

بغض النظر عن الوضع، عندما نصلي، نتغلب على الأشياء ونحدث التغييرات.

 يوحَنا الأولَى 4: 1-4 “أيُّها الأحِبّاءُ، لا تُصَدِّقوا كُلَّ روحٍ، بل امتَحِنوا الأرواحَ: هل هي مِنَ اللهِ؟ لأنَّ أنبياءَ كذَبَةً كثيرينَ قد خرجوا إلَى العالَمِ. بهذا تعرِفونَ روحَ اللهِ: كُلُّ روحٍ يَعتَرِفُ بيَسوعَ المَسيحِ أنَّهُ قد جاءَ في الجَسَدِ فهو مِنَ اللهِ، وكُلُّ روحٍ لا يَعتَرِفُ بيَسوعَ المَسيحِ أنَّهُ قد جاءَ في الجَسَدِ، فليس مِنَ اللهِ. وهذا هو روحُ ضِدِّ المَسيحِ الّذي سمِعتُمْ أنَّهُ يأتي، والآنَ هو في العالَمِ. أنتُمْ مِنَ اللهِ أيُّها الأولادُ، وقَدْ غَلَبتُموهُم لأنَّ الّذي فيكُم أعظَمُ مِنَ الّذي في العالَمِ. “.

 بغض النظر عما يحدث في هذا العالم، بغض النظر عما يخططون له في هذا العالم، فإن الشخص الموجود فينا أعظم.

 نحن نملك في الأرض. نحن نحكم في 2000 عام التي أعطيت لنا (رومية 5: 17).

 المرة الوحيدة التي يكون فيها لضد المسيح سلطان على قديسي الله هي عندما نغادر ويبقي مسيحيون آخرون وراءنا. هذه هي المرة الوحيدة التي يهيمن فيها ضد المسيح وقوة العالم على المسيحيين. تحتاج إلى الحصول على هذا الحق (اللحاق بالرحلة الأولى).

وأمر هيرودس برأس يعقوب ففرح الشعب. فذهب وراء بطرس. لكن خمن ماذا حدث؟! بدأت الكنيسة في الصلاة وصلّوا بلا انقطاع. عندما كان بطرس في السجن، وبحضور الملاك، أطلق سراح بطرس. كانت الأبواب تفتح فقط وسقطت سلاسله. الصلاة تعمل.

يعاني الكثير من المسيحيين لأنهم لا يصلون.

 عندما نصلي، لا يوجد شيء لا يمكننا فعله.

 نتفوق على أي خطط يتم وضعها.

 لسنا ضحايا في هذا العالم.

 السلطة لله.

لدينا الشخص الأعظم الذي يعيش بداخلنا.

 تعلم الصلاة.

 افهم شيئًا ما: العالم ملك لنا. لا تخف.

افسس 6: 10-12 “أخيرًا يا إخوَتي، تقَوَّوْا في الرَّبِّ وفي شِدَّةِ قوَّتِهِ. البَسوا سِلاحَ اللهِ الكامِلَ لكَيْ تقدِروا أنْ تثبُتوا ضِدَّ مَكايِدِ إبليسَ. فإنَّ مُصارَعَتَنا لَيسَتْ مع دَمٍ ولَحمٍ، بل مع الرّؤَساءِ، مع السَّلاطينِ، مع وُلاةِ العالَمِ علَى ظُلمَةِ هذا الدَّهرِ، مع أجنادِ الشَّرِّ الرّوحيَّةِ في السماويّاتِ. “.

 عندما تكون في القمة، لا تقلق أبدًا بشأن من يزعجك.

لا تقلق القطة أبدًا بشأن الجرذ الذي يسبب المشاكل.

 لسنا خائفين من إبليس وشياطين الظلام.

لدينا قوة أكبر من القوة التي أعطاها الشيطان لضد المسيح.

 نحن المسؤولون. لا أحد يقيدنا.

 لدينا القدرة لإلغاء أي سياسة لا نحبها.

 بقوة المسيح الحي نملك على قوى الظلمة.

  نحن أحبطنا تقدم قوى الظلام.

 لا شيء يمكن أن يقيد الكرازة بالإنجيل.

 نحن نسل إبراهيم، لذلك أمم العالم ملك لنا.

 نحن المسؤولون وفي القمة.

هللويا

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$