القائمة إغلاق

مملوء بكل ملء الله Filled With All The Fullness Of God

وتَعرِفوا مَحَبَّةَ المَسيحِ الفائقَةَ المَعرِفَةِ، لكَيْ تمتَلِئوا إلَى كُلِّ مِلءِ اللهِ.

(أفسس 3: 19).

لدينا شيء في عصرنا لم يكن لدى أنبياء وكهنة العهد القديم: لدينا القدرة على احتواء ملء روح الله، وتمتلئ “بأقصى حمولة”.

من شاهدنا الافتتاحي، نحن نفهم أن إرادة الله هي أننا نكون مملوئين بكل ملء الله. هل يمكن أن يكون هذا حقيقي؟ هل هذا ممكن حقا؟

نعم بالتأكيد.

يخبرنا (أفسس 5: 18) أن نمتلئ بالروح، وإذا كنت مملوء بالروح، فأنت ممتلئ بالله، لأن الروح هو نفسه الله.

تخيل كل عضو من جسد المسيح امتلأ بالله. لا مملوء بالشك أو عدم الإيمان أو الخوف، بل بالله. يا لها من حياة غير عادية للمجد سنكون جميعا نعيشها. بعد ذلك ستفهم المسيحية كحياة “… فتبتَهِجونَ بفَرَحٍ لا يُنطَقُ بهِ ومَجيدٍ،” (رسالة بطرس الأولى 1: 8). فكر في شعب الله في جميع أنحاء العالم، والدخول إلى الكنيسة من أجل الخدمة، المليئة بالروح: بهيجة، متألقة، ومفعمة بالحيوية. هذه هي خطة الله؛ هذه إرادته بالنسبة لنا- لنكون ممتلئين بملئه- لم يتم إهمال أي شيء.

لدينا شيء في عصرنا لم يكن لدى أنبياء وكهنة العهد القديم: لدينا القدرة على احتواء ملء روح الله، وتملأنا “بأقصى حمولة”. الكلمة اليونانية هي “pleroma”، وهذا يعني المحتوى الكلي أو الكامل للسفينة بأقصى طاقتها وكاملها. هذا يعني أن كل ما هو الآب وما يمتلكه هو بداخلك لأنه يعيش فيك. يقول كولوسي 1: 19 “لأنَّهُ فيهِ سُرَّ أنْ يَحِلَّ كُلُّ المِلءِ، “. عندما رأيت يسوع، رأيت مجمل الله. لا عجب أن يقول، “… الذي رآني، فقد رأى الآب” (يوحنا 14: 9). الآن، جمال كل ذلك هو أنك فيه، وأنه فيك. يقول كولوسي 2: 10، “وأنتُمْ مَملوؤونَ فيهِ، الّذي هو رأسُ كُلِّ رياسَةٍ وسُلطانٍ.”. هذا يعني أنه لا يوجد شيء من الله من المفترض أن يكون فيك ليس فيك بالفعل. لقد حل محل إنسانيتك حياة الله وطبيعته. مُبارك الله. هللويا.

______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا بإسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s LoveWorld – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org .

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church , aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries , Nigeria. www.ChristEmbassy.org .
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$