القائمة إغلاق

ميراثك من خلال الكلمة Your Inheritance Through The Word

  “ولكن شُكرًا للهِ الّذي يُعطينا الغَلَبَةَ برَبِّنا يَسوعَ المَسيحِ.” (كورنثوس الأولى 15: 57).

 خطة الله لك هي أن تعيش حياة منتصرة من خلال كلمته. يريدك أن تحصل على كلمته وتدرسها وتكتشف ميراثك. في أعمال الرسل 20: 32 قال الرسول بولس: “والآنَ أستَوْدِعُكُمْ يا إخوَتي للهِ ولِكلِمَةِ نِعمَتِهِ، القادِرَةِ أنْ تبنيَكُمْ وتُعطيَكُمْ ميراثًا مع جميعِ المُقَدَّسينَ.”. ثم، في الأمثال 11: 9 يخبرنا أنه من خلال المعرفة – معرفة الوحي لكلمة الله – سوف يخلص الأبرار لميراثهم.

 وبالتالي، عليك أن تعرف الكلمة، وتخزنها فيك، وتضعها بوعي لتعمل في حياتك. هذا ما يضعك في الحياة. يقول الكتاب المقدس “كل شيء لك” (كورِنثوس الأولَى 3: 21)؛ ليس “بعض الأشياء” أو “الأشياء الروحية فقط” ولكن “كل الأشياء!”. هذا يعني أنه لا يوجد شيء تحتاجه اليوم لم يوفره لك الله بالفعل من خلال الكلمة.

 هذا هو سبب وجوب دراسة الكتاب المقدس، فهو كتاب ميراثك. لا توجد طريقة لتخصيص بركات الله لحياتك بدون معرفة الكلمة. إن الحياة المسيحية المظفرة التي عينها الله لك لكي تحياها لا يمكن أن تستمر إلا من خلال اكتساب معرفة كلمته وتطبيقها بشكل صحيح.

 كلما درست الكتاب المقدس أكثر، كلما كنت ملهمًا أكثر، كلما كنت متحمسًا أكثر لحياة المسيح، وكلما زاد اقتناعي بالحياة الفائقة للنصر، والنجاح، والازدهار التي أوصلنا إليها المسيح. انتصارك في كلمة الله، لذا ادرسها لتعرفها، لأنه فقط من خلال معرفة كلمة الله ستكتشف وتفرح بميراثك المجيد في المسيح.

  دراسة أخرى: بُطرُسَ الأولَى 1: 3-4 ؛ كولوسي 1: 12

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$