القائمة إغلاق

نحن نفوز دائما We Always Win

 “ولكن شُكرًا للهِ الّذي يَقودُنا في مَوْكِبِ نُصرَتِهِ في المَسيحِ كُلَّ حينٍ، ويُظهِرُ بنا رائحَةَ مَعرِفَتِهِ في كُلِّ مَكانٍ.”. (كورنثوس الثانية 2: 14).

 هناك سبب لكون الكنيسة الأكثر اضطهادًا من بين التركيبات السكانية في العالم: الشيطان مرعوب منا؛ لذلك، فهو يبذل الكثير من الجهد لإحداث الخوف في قلوب الكثيرين. لكنه فاشل. الأشياء العظيمة التي تحدث في كنيسة يسوع المسيح ومعها ومن خلالها في يومنا هذا على وشك الارتقاء إلى مستوى أعلى.

 في متى 16: 18، قال يسوع ، “… أبني كنيسَتي، وأبوابُ الجَحيمِ لن تقوَى علَيها.”. كلمة “أبوابُ” هي رمز في اللغة النبوية لـ “القوة والسيطرة”. قوى شياطين الجحيم لن تسود ولن يمكنها أبدًا أن تسيطر على الكنيسة.

 الكنيسة، منذ نشأتها، صمدت وتحملت العديد من الاضطهادات الرهيبة، وستعيش دائمًا بعد أعدائها ومنتقديها. هذا لأن كلمة الله واضحة: “مَنْ سيَفصِلُنا عن مَحَبَّةِ المَسيحِ؟ أشِدَّةٌ أم ضيقٌ أمِ اضطِهادٌ أم جوعٌ أم عُريٌ أم خَطَرٌ أم سيفٌ؟ كما هو مَكتوبٌ: «إنَّنا مِنْ أجلِكَ نُماتُ كُلَّ النَّهارِ. قد حُسِبنا مِثلَ غَنَمٍ للذَّبحِ». ولكننا في هذِهِ جميعِها يَعظُمُ انتِصارُنا بالّذي أحَبَّنا.”(رومية 8: 35-37).

 النصر دائما للكنيسة. سوف تسحق كل معارضة وتقهر كل من يقف ضدها. هذه هي البركة على الكنيسة. الروح القدس هو رئيس الكنيسة وهو الله. إنه يقوم بعمله، ونحن عاملين معه. من المستحيل علينا أن نفشل.

 لقد فزنا قبل أن نبدأ. نحن نعمل فقط على تنفيذ السيناريو الذي تمت كتابته بالفعل. تقول النسخة الموسعة من آية موضوعنا، “ولكن شكرًا لله، الذي في المسيح يقودنا دائمًا إلى النصر [كجوائز انتصار المسيح …”. هذا ما يحدث. نحن في موكب نصر الروح القدس. ما تحتاجه هو الاستمرار في التركيز على عمل الخدمة، وتنفيذها بفرح. هللويا.

 

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$