القائمة إغلاق

استخدم كلمة الله وقوة روحه Use God’s Word & The Power of His Spirit

لِتَسْكُنْ فِيكُمْ كَلِمَةُ الْمَسِيحِ بِغِنىً، وَأَنْتُمْ بِكُلِّ حِكْمَةٍ مُعَلِّمُونَ وَمُنْذِرُونَ بَعْضُكُمْ بَعْضًا، بِمَزَامِيرَ وَتَسَابِيحَ وَأَغَانِيَّ رُوحِيَّةٍ، بِنِعْمَةٍ، مُتَرَنِّمِينَ فِي قُلُوبِكُمْ لِلرَّبِّ.

(كولوسي ٣: ١٦)

هناك قوانين للطبيعة تعمل باستمرار، سواء كنا واعين بوجودها أم لا. الجاذبية على سبيل المثال، ستعمل لصالحك أو ضدك، اعتمادًا على كيفية تطبيقك لها أو ارتباطك بها. وفي نفس السياق هناك قوانين في عالم الروح يتم من خلالها التحكم في حياة الإنسان، والجهل بحقيقتها هو سبب خداع الكثيرين يقول الكتاب المقدس، “إِذْ أَسْلِحَةُ مُحَارَبَتِنَا لَيْسَتْ جَسَدِيَّةً، بَلْ قَادِرَةٌ بِاللهِ عَلَى هَدْمِ حُصُونٍ.”

(٢ كورنثوس ١٠: ٤)

كلمة “الحصون” في الأعلى ليست حواجز أو جدران مادية، إنها أفكار في أذهان الناس، وهي تخيلات ونظريات قبلوها في الحياة ومنعتهم من التحرك في اتجاه مشيئة الله وغرضه لهم.

لقد بنيت هذه الأفكار في أذهانهم بواسطة قوى شيطانية، وهذا هو السبب وراء رفض بعض الناس إعطاء التقدمات في الكنيسة أو دفع العشور، على الرغم من أنهم سمعوا عن بركات الله لمن يعطي عشوره وتقدماته.

لا يتطلب الأمر سوى كلمة الله وقوة روحه لهدم مثل هذه الحصون لهذا السبب من المهم بالنسبة لك أن تكون غنيًا بكلمة الله و تضعها في روحك من خلال الدراسة والتأمل، كما نرى في كولوسي 3: 16 AMPC ” ليكن للكلمة [التي نطق بها] المسيح موطنٌ ومكان [ في قلوبكم وعقولكم] ولتسكن فيكم بغنى [بكاملها]”.

هذا الأمر ضروري إذا تريد أن تحيا في نجاح وتشق طريقك بشكل مجيد في الحياة.

اعتراف

كلمة الله هي نوري وحياتي. من خلال الكلمة أنا أعيش بنجاح وأبحر في الحياة منتصرًا. أنا أسير على طريق المجد والتميز، وأحرز تقدمًا بقوة الروح. مجدا للرب.

دارسة اخري:

2 كورنثوس 10: 4- 5، العبرانيين 4: 12- 13

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$