القائمة إغلاق

حياة الإكتشاف Discovery Life

1كورنثوس 2: 12 “وأما نحن فقد نلنا لا روح العالم بل الروح الذي من الله لنعرف الأمور التي وهبت لنا من قبل الله”

الروح القدس سيكشف لك حقائق وعوائص وأسرار في مملكة الله لم تعرفها من قبل وذلك عندما تمتلئ بروح الحكمة والمعرفة والإعلان.

يجب أن تعرف ماذا يعطي لك روح العالم . أنه يعطي لك حزن – هم – فشل – صراع لتمتلك أي شئ.

أما روح الله فهو يعطي لك: حب – فرح – سلام – اطمئنان – قوة – بركات الله.

روح الله يعلن لك البركان لتستمتع بها. لذلك أطلب أن تمتلئ بروح الحكمة ليكشف لك أمور المملكة.

روح الحكمة يجعلك تكتشف إنسانك الجديد الداخلي الذي علي طبيعة الله. وأنت كل ما تحتاجه هو داخلك فعلاً فقط, عليك أن تدرك أن حياة الله داخلك الصحة الإلهية هي من طبيعة حياة الله زوي Zoe التي داخلك والحكمة الإلهية أيضاً داخلك بوجود الحكمة في طبيعتك واتحادك به. وأن الغنى والازدهار من بركات الرب لك كابن لله.

أن لم تعرف الذي لك وتكتشفه لا تستطيع أن تستمتع به.

قد تسأل كيف اكتشف هذه البركات؟ عندما تدرس الكلمة ستعرف فكر الله عنك وماذا يقول عنك وما خططه لك : يقول :

“أنا عرفت ما قد رسمته لكم أنها خطط سلام لا شر لأمنحكم  مستقبلاً ورجاء ” (أرميا29: 10)

أيضاً عندما تدرس الكلمة تعرف أكثر عن محبة الله لك منذ تأسيس العالم, وكيف عندما سقط الإنسان قد خطط الله لفداؤه. فهكذا كلما عرفت وأدركت محبته وخططه الصالحة, كلما أحببته لمعرفة المزيد عنه وعن حبه وعن كل البركات الممنوحة لك والتي لكم تكتشفها بعد.

سيكشف لك الروح القدس خلال الكلمة حياة المجد والتميز التي لك كإبن لله, سيكشف لك أنك غير متروك للظروف والصدف بل أنت تحت حمايته وهو الذي يتولى رعايتك وأيضاً هو أوصى ملائكته بك ليحملوك علي أيديهم لئلا تصطدم بحجر رجلك.

هذه الأمور ستكتشفها فقط عندما تدرس الكلمة وروح الحكمة والإعلان سيعلن لك أثناء قراءة الكلمة محبته لك. فقط إفتح قلبك لكلمته لتكتشف الأمور العظيمة التي من حقك كإبن في مملكة الله التي تنتمي إليها. لتأخذها بشكر وتستمتع بها.

من تأليف وإعداد وجمع خدمة الحق المغير للحياة وجميع الحقوق محفوظة. ولموقع خدمة الحق المغير للحياة  الحق الكامل في نشر هذه المقالات. ولا يحق الإقتباس بأي صورة من هذه المقالات بدون إذن كما هو موضح في صفحة حقوق النشر الخاصة بخدمتنا.

Written, collected & prepared by Life Changing Truth Ministry and all rights reserved to Life Changing Truth. Life Changing Truth ministry has the FULL right to publish & use these materials. Any quotations is forbidden without permission according to the Permission Rights prescribed by our ministry.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$