القائمة إغلاق

آمن بقلبك ولا تعطي مكان للشك Believe with Your Heart & Give No Place to Doubt

 “لأنَّ القَلبَ يؤمَنُ بهِ للبِرِّ، والفَمَ يُعتَرَفُ بهِ للخَلاصِ. ” (رومية 10: 10).

 في مرقس 11: 23 قال يسوع “لأنّي الحَقَّ أقولُ لكُمْ: إنَّ مَنْ قالَ لهذا الجَبَلِ: انتَقِلْ وانطَرِحْ في البحرِ! ولا يَشُكُّ في قَلبِهِ، بل يؤمِنُ أنَّ ما يقولُهُ يكونُ، فمَهما قالَ يكونُ لهُ.”. من هذا الشاهد المقدس، نفهم أن الشك في قلبك يبدد الإيمان. قد يثير عقلك الشكوك ويقول، “كيف تعتقد أنه سيعمل؟” هذا لا يعني أنك شككت في قلبك. سيعمل الإيمان في قلبك، حتى إذا كانت هناك شكوك في ذهنك. الشك الذي يفسد إيمانك هو الذي يأتي من قلبك.

 عندما تظهر الحجج والنظريات والاستدلالات في ذهنك ضد ما تؤمن به وتمسك به بالإيمان، كل ما عليك فعله هو هدمها بكلمة الله (كورنثوس الثانية 10: 3-5). أعلن بجرأة وبصوت عالٍ أن هذه الأشياء التي استحوذت عليها روحك هي ملكك بالفعل، ولا يمكن لأي شيطان أن يأخذها منك. من ناحية أخرى، إذا كان هناك شك في قلبك، فسوف يبطل إيمانك ويفقدك ما كان إيمانك يمتلكه حتى الآن. ما تحتاجه في مثل هذا الوقت هو الحصول على مزيد من المعلومات من كلمة الله حول الموضوع والبقاء ثابتاً وراسخاً في إيمانك حتى تحصل على النتائج المرجوة. يأتي الإيمان إلى قلبك من خلال كلمة الله، لذلك املأ قلبك بكلمة الله ولن يكون هناك مكان للشك.

 دراسة أخرى: يعقوب 1: 6-8؛ رومية 4: 19- 21.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.