القائمة إغلاق

أؤمن بالحق دائماً BELIEVE THE TRUTH ALWAYS

قَدِّسهُمْ في حَقِّكَ. كلامُكَ هو حَقٌّ. (يوحنا 17: 17).

واحدة من أسهل الطرق التي يمكن للمسيحي أن يخضع بها للتأثيرات الشيطانية هي الإيمان بالأكاذيب والتصرف بناءً عليها. على سبيل المثال، أنت تلقيت الروح القدس بقبولك حقيقة إنجيل المسيح. لقد قبلت المسيح عندما آمنت بكلمة الله. لم يأتيك لأنك أكلت أو ابتلعت شيئاً. حدث ذلك من خلال الكلمات. لقد آمنت وقبلت كلام الإنجيل، وأخذ المسيح مسكنه في قلبك. وبالمثل، تأخذ الشياطين مسكنها في الناس عندما يقبل هؤلاء الناس الأكاذيب ويؤمنون بها.

عندما يغري الشيطان الناس بالأكاذيب، يأتي من خلال تلك الأكاذيب في حياتهم ويستمر في التأثير عليهم. هذا هو السبب عندما يؤمن شخص ما بكذبة، فإنه يبدأ في التصرف بشكل غير طبيعي. سواء كان ذلك في المنزل أو في الكنيسة أو بين أصدقائه أو في العمل. وكل هذا يتوقف على الكذبة التي ربما يكون قد صدقها والروح الخاصة التي تروج لتلك الكذبة. عندما تصبح تلك الروح غير مريحة في مثل هذا الشخص، فإنه يجلب شياطين أخرى، ومن ثم تزداد حالة ذلك الشخص سوءاً.

أسوأ ما في الأمر هو أن الشخص الذي تم خداعه، حتى عند تقديم دليل على الحق له، لا يزال لا يؤمن بالحق أو يقبله. هذا دليل على طبيعتها الشيطانية. ثم يتساءل الآخرون عن سلوكه، والسبب في أنه أصبح ملتوياً للغاية. هذا بسبب روح شريرة سيطرت على عقله.

ولكن عندما تتعلم وتعيش بالكلمة، يمكنك اتخاذ موقفك ضد التأثيرات والتلاعبات الشيطانية. يمكنك الحكم على كل شيء بحق كلمة الله. لا تقبل الكذب. صدق فقط في الحق. لكن كيف يمكنك تحديد الحق؟

الحق يُبارك ويرفع. الحق يجعلك تنمو، ويملئك بالحب، ويجعلك تمشي وتتحدث مثل المسيح. الحق يرقيك ويرقي من هم معك؛ لا يجلب اللبس ولا يحمل معه حقداً ولا مرارة. الحق نور. مجداً لله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )