القائمة إغلاق

أتبع الخطة الإلهية Follow The Divine Plan

“اللهُ روحٌ. والّذينَ يَسجُدونَ لهُ فبالرّوحِ والحَقِّ يَنبَغي أنْ يَسجُدوا».”. (يوحنا 4: 24).

 في كل شيء، من المهم معرفة مشيئة الله والتأكد من أنك تخدمه بالطريقة التي يريدها، وليس وفقًا لآرائك الخاصة أو أفكار الناس. يريدنا أن نخدمه ونعبده وفقاً لخططه وأغراضه في كلمته.

 تذكر قصة قايين وهابيل. قدم هابيل الذبيحة التي طلبها الله إلى الله، بينما قدم قايين الذبيحة التي اختار أن يقدمها لله (تكوين 4: 3-7)؛ هذان شيئان مختلفان.

 في سيرك مع الله، عليك أن تتبع أمره الذي وصفه لك. قال لموسى… فيَصنَعونَ لي مَقدِسًا لأسكُنَ في وسَطِهِمْ. بحَسَبِ جميعِ ما أنا أُريكَ مِنْ مِثالِ… “(خروج 25: 8-9). يجب أن يكون دائمًا وفقًا لخطته. قال يسوع، “اللهُ روحٌ. والّذينَ يَسجُدونَ لهُ فبالرّوحِ والحَقِّ يَنبَغي أنْ يَسجُدوا».” (يوحنا 4: 24).

 من الواضح كيف تعبد الله: إنه بالروح ووفقًا لكلمته. للقيام بذلك بأي طريقة أخرى سيكون الانحراف عن خطته. إنه مثل ما حدث عندما احتاج داود إلى نقل تابوت الله إلى مدينة داود. حصل على عربة جديدة، وركبها رجلان، عزة وأخيو، مع التابوت (2 صموئيل 6: 3).

 وبينما كانوا يسافرون، فجأة، تعثر الثور الذي يجر العربة واهتزت العربة. حاول عزة منع التابوت من الانقلاب وعندما فعل، مات على الفور. كان داود مرعوبًا مما حدث وفي سعيه للحصول على إجابات، اكتشف في الكتاب المقدس أن الكهنة فقط هم المؤهلون لحمل أو لمس تابوت الله في العهد القديم (أخبار الأيام الأول 15: 2).

 أدرك داود الخطأ وثقف الشعب قائلاً للكهنة: “لأنَّهُ إذ لَمْ تكونوا في المَرَّةِ الأولَى، اقتَحَمَنا الرَّبُّ إلهنا، لأنَّنا لَمْ نَسألهُ حَسَبَ المَرسومِ». ” (1 أخبار الأيام 15: 13).

 يجب عمل أشياء الله على طريقة الله. اتبع خططه وستختبر نعمته وبركاته في حياتك وخدمتك.

 المزيد من الدراسة:

 مزمور 29: 2 ؛ فيلبي 3: 3؛

 1 أخبار الأيام 15: 13-15

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.