القائمة إغلاق

أجزم الشيء Decree A Thing

“وتَجزِمُ أمرًا فيُثَبَّتُ لكَ…” (أيوب 22:28) الجزم يعني الأمر بسلطان أو الأمر بقوة القانون. رؤيا 1: 6 تبين لنا أن الله قد جعلنا ملوكًا وكهنة. واحدة من الخصائص المميزة للملوك هي القدرة على الجزم “الأمر”. وبوصفنا ملوك وكهنة الله، فقد وضعنا في مكانة الحكم لإصدار أي شيء نريد أن نراه مستقراً في حياتنا وفي حياة البشر، لأنه “حَيثُ تكونُ كلِمَةُ المَلِكِ فهناكَ سُلطانٌ….” (سفر الجامعة 8: 4)). تتمتع الكنيسة بالكثير من القوة التي لم يكتشفها الكثير من المسيحيين بعد. بصفتنا ملوكاً، تم استدعائنا إلى الحياة الخارقة للطبيعة؛ لدينا ما يكفي من القوة للقيام بكل ما نريد القيام به. كل ما نحتاجه هو الحصول على معرفة كافية بمن نحن وماذا لدينا في الله. بُطرُسَ الأولَى 2: 9 يقول، ““وأمّا أنتُمْ فجِنسٌ مُختارٌ، وكهَنوتٌ مُلوكيٌّ، أُمَّةٌ مُقَدَّسَةٌ، شَعبُ اقتِناءٍ…” تقع على عاتقك مسؤولية تحقيق أي شيء تريد أن تراه يحدث في حياتك؛ أن تقرر الأشياء التي تريدها وأن تنشئها لك. لقد تم منحك ما يكفي من القوة والسلطان للتأثير على العالم. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file