القائمة إغلاق

أجعل القوة متاحة، وأعطي الكلمة Make Power Available, And Give The Word!

الصلاة الجادة (الصادقة، المستمرة) لرجل صالح تجعل قوة هائلة متاحة [ديناميكية في عملها] (يعقوب 5:16 AMP). القوة هي القدرة الديناميكية لإحداث التغييرات. هذا يعني أنه يمكننا بالفعل إحداث تغييرات في حياتنا، وفي حياة أحبائنا، وترويض القوى الطبيعية، والتأثير على الظروف لصالحنا. هناك نوع من الصلاة لا يفشل أبدًا في تحقيق هذا النوع من النتائج. هذا ما قرأناه في الآية الافتتاحية. هذا ليس من نوع الصلاة التي تدوم دقيقتين وتذهب بعيدًا، لا؛ إنها جادة وصادقة ومستمرة. تضغط بروحك في الصلاة. هذا النوع من الصلاة يجعل القوة الهائلة متاحة. هذا ما يفسر سبب صلاة الكثيرين، لكن الأمور لا تحدث؛ لم يتم توفير الطاقة. اجعل القوة متاحة لهذا التغيير الذي تريده؛ هذا التغيير الذي تريده في عائلتك، وفي مواردك المالية، وفي وظيفتك. يجب أن تكون هناك قوة للتغيير، والكلمة توضح لنا كيف. إنه من خلال الصلاة الغالبة – الصلاة الجادة، القلبية، المستمرة؛ فهي ينتج عنها نتائج. ربما كنت ترغب في تغيير أشياء معينة، ولم تشاهد النتائج التي تريدها تمامًا؛ يمكنك تحقيق شيء ما من خلال توفير القوة للتغيير. الآن، بعد أن جعلت القوة متاحة، بعد أن سادت الصلاة، فإن الشيء التالي الذي تفعله هو إعطاء الكلمة. عندما تُعطي الكلمة، تحت هذا التمشيط الإلهي، كل ما تقوله سيحدث بالتأكيد لأنه سيكون بقوة الروح. ومع ذلك، حتى يتم توفير القوة، يمكنك إعطاء الكلمة، ولن يكون هناك تغيير. ليس كل شيء يتغير في اعترافك؛ فالبعض يحتاج إلى القوة من أجل التغيير. تلك الأشياء التي تتطلب القوة من أجل التغيير هي تلك التي أشير إليها. يمكنك أن تحدث فرقًا إذا كنت تصلي بهذه الطريقة. بين الحين والآخر، صلي بحرارة بألسنة أخرى. بينما تصلي بألسنة من روحك، وتجعل القوة متاحة، سيكون النجاح والنصر شهادتك. اعتراف: أبي الغالي، أشكرك على قوتك وقدرتك الممنوحة لي لإحداث تغييرات هائلة، ولتأسيس إرادتك الإلهية في كل ما يهمني، هنا على الأرض. من خلال الصلاة الجادة، الصادقة، المستمرة، إلى جانب كلمتك، تتغير المواقف لصالحي، وانتصاري مؤكد في اسم يسوع. آمين. رومية 8: 26 “وكذلكَ الرّوحُ أيضًا يُعينُ ضَعَفاتِنا، لأنَّنا لَسنا نَعلَمُ ما نُصَلّي لأجلِهِ كما يَنبَغي. ولكن الرّوحَ نَفسَهُ يَشفَعُ فينا بأنّاتٍ لا يُنطَقُ بها.”. أفسس 6: 18 “مُصَلّينَ بكُلِّ صَلاةٍ وطِلبَةٍ كُلَّ وقتٍ في الرّوحِ، وساهِرينَ لهذا بعَينِهِ بكُلِّ مواظَبَةٍ وطِلبَةٍ، لأجلِ جميعِ القِدّيسينَ،”. اَلْجَامِعَةِ 8: 4 “حَيثُ تكونُ كلِمَةُ المَلِكِ فهناكَ سُلطانٌ. ومَنْ يقولُ لهُ: «ماذا تفعَلُ؟».”.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file