القائمة إغلاق

أرفض أن تكون ضحية للنظام Refuse to Be a Victim of the System

 ما تحتاجه هو ترقية حياتك. أرفع مستوى تفكيرك، وأنظر بعيون الروح. أنت لست من هذا العالم؛ لقد تم قطعك، وفصلك عن الموت، والتدهور، والتأثيرات الفاسدة التي في هذا العالم. تحمل المسؤولية من عالم الروح واخضع العالم الذي تعيش فيه والبيئة الخاصة بك. عش منتصراً كل يوم من خلال الكلمة والروح.

صلاة:

أنا أتحدث باسم يسوع، أن قوة روح الله ستنقلك من حيث أنت اليوم إلى المستوى التالي والأعلى من النجاح. أنا أقر باسم يسوع المسيح الناصري، أن هذه الظروف، الناس، والماديات، والأمور المالية، ستقع في مكانها لتتسبب في الانتقال إلى المستوى التالي والأعلى من النجاح. مجد الله عليك وستسير في النعمة والحكمة والأحكام الإلهية المتزايدة. لن تنزلق أي من خطواتك، لأن طريقك ممهد بروح الله. سوف تسير في ملء بركات الإنجيل، منتصر دائماً وفي كل مكان، مما يجعلك تجسد رائحة معرفة ومجد المسيح. هللويا. مجداً لله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.