القائمة إغلاق

أستفد من المسحة TAKE ADVANTAGE OF THE ANOINTING

 وأمّا أنتُمْ فالمَسحَةُ الّتي أخَذتُموها مِنهُ ثابِتَةٌ فيكُم… (يوحَنا الأولَى 2: 27).

 كونك مولودًا ثانية، فإن مسحة الروح القدس تكون على حياتك. تلك المسحة تجعل حياتك خارقة للطبيعة. أنت مختلف عن بقية العالم. كلماتك لها قوة، لأنك شريك من نوع الله.

 فلما وقف موسى أمام البحر الأحمر وقال له الله: “يا موسى، مد يدك على الماء وأقسمه”، أطاع الله ومد يده على الماء. في تلك اللحظة، لم يعد مجرد رجل، موسى؛ كان في اتحاد مع الألوهية. لماذا؟ لأنه عندما مد يده كانت يد الله ممدودة أيضًا. لما تكلم بكلمات لم تكن كلام موسى بل كلام الله، لأن كلماته صارت ممسحة بالروح القدس.

 مسحة الروح القدس لك وفيك إذا ولدت من جديد. إذا كنت قد تلقيت الروح القدس، فإن مسحة روح الله ستأتي على كل ما تفعله. هذا هو معنى أن تكون مباركًا. المسحة تودع على كل شيء تلمسه. هذه المسحة تقودك وتوجهك. هذه المسحة تجعلك ناجحًا، بغض النظر عن الأحداث في العالم.

إن اقتصاد هذا العالم مصمم للفشل، لأنه يتجه إلى هيكل الإنسان الساقط. لذلك عندما تسمع عن الانكماش الاقتصادي، لا تخف. المسحة تميزك. اذهب إلى أعلى بتطبيق المبادئ الروحية بقوة الروح القدس.

 لا تفقد أبدًا وعي المسحة في حياتك. هذا لخيرك. لذلك، استخدمه من أجل صحتك ودراستك الأكاديمية وعائلتك ووظيفتك وأموالك وكل مجال من مجالات حياتك. أنا لا أتحدث عن بعض الزيت في زجاجة أو قطعة قماش من واعظ. أنا أتحدث عن الشخص الحقيقي للروح القدس وعن وعيك بحضوره الساكن والثابت.

 قل هذه معي، ” أنا لدي مسحة من القدوس. هذه المسحة تعمل في جسدي ومالي وعائلتي وكل ما يهمني. إنها تميزني بالعظمة، مما يجعلني أنتشر وأحرز تقدمًا في كل جانب، لمجد الآب. عندما يسقط الرجال، أنا أرتفع، بسبب قوة الروح القدس الذي يعمل بداخلي. مُبارك الله.

إشَعياءَ 10: 27 “ويكونُ في ذلكَ اليومِ أنَّ حِملهُ يَزولُ عن كتِفِكَ، ونيرَهُ عن عُنُقِكَ، ويَتلَفُ النّيرُ بسَبَبِ السمانَةِ.”.

 لوقا 4: 18″«روحُ الرَّبِّ علَيَّ، لأنَّهُ مَسَحَني لأُبَشِّرَ المَساكينَ، أرسَلَني لأشفيَ المُنكَسِري القُلوبِ، لأُناديَ للمأسورينَ بالإطلاقِ وللعُميِ بالبَصَرِ، وأُرسِلَ المُنسَحِقينَ في الحُرّيَّةِ،”.

كورِنثوس الثّانيةُ 1: 21 ” ولكن الّذي يُثَبِّتُنا معكُمْ في المَسيحِ، وقَدْ مَسَحَنا، هو اللهُ”.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.