القائمة إغلاق

أسلوب القيادة  The Mantle of Leadership

 كن مصدر إلهام للقيادة.

 تيموثاوُسَ الأولَى 4: 12 “لا يَستَهِنْ أحَدٌ بحَداثَتِكَ، بل كُنْ قُدوَةً للمؤمِنينَ: في الكلامِ، في التَّصَرُّفِ، في المَحَبَّةِ، في الرّوحِ، في الإيمانِ، في الطَّهارَةِ”.

 يعرف الكثير من المسيحيين قصة يوسف، الذي كان عبداً في بيت فوطيفار، ومع ذلك يقول الكتاب المقدس إنه كان رجلاً ناجحاً ومزدهراً. أظهر صفات القيادة التي ميزته عن جميع العبيد الآخرين، وسرعان ما تم تكليفه بمسؤولية أملاك فوطيفار بأكملها. عظمتك ليست في توصيف مهمتك، ولكن في جودة روحك وتميز شخصيتك.

دع شخصيتك تتحدث عن نفسها. كمسيحي، أنت وكيل لرسالة المسيح. أنت الشخص المخول له بنقل رسالته إلى الناس وتعليمهم نفس الشيء. هذا يعني أن مسؤولية القيادة قد ألقيت عليك. لقد تم استدعاؤك للقيادة والقدرة على القيادة مقيمة في روحك. لديك حياة الله وطبيعته وشخصيته فيك لتفعل كل شيء.

 أينما ذهبت، دع الناس يرون علامتك كأبن لله. لقد تم إرسالك للقيادة، لذا كن هذا المثال الجدير. علم من هم في منزلك ومدرستك وجيرانك كيف يعيشون ويفعلون الأشياء بشكل صحيح من خلال كلماتك وشخصيتك وحبك وإيمانك ونزاهتك. دع حياتك تعكس ما تقوله للآخرين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )