القائمة إغلاق

أشبع بكلمة الله وتغير Soak In God’s Word And Be Metamorphosed


 لقد اتخذت قراري منذ وقت طويل للتخصص في كلمة الله، وأشجعك على فعل الشيء نفسه. بغض النظر عن المجالات الأخرى التي تكون خبيرًا فيها، تأكد من أنك “متخصص في الكلمة”. تعرف على الرب من خلال الدراسة المتأنية والدؤوبة للكتاب المقدس. دع كلمته تسكن فيك بغنى بكل حكمة (كولوسي 3: 16). أحفظ واقتبس الكتب المقدسة باستمرار. يقول الله عندما تفعل هذا، “… لأنَّكَ حينَئذٍ تُصلِحُ طريقَكَ وحينَئذٍ تُفلِحُ.” (يشوع 1: 8).
 تيموثاوُسَ الثّانيةُ 2: 15) يرشدنا أيضًا أن ندرس – وليس فقط “نقرأ” – الكلمة: “ادرس لتظهر نفسك مُرضيًا لله، عامل لا يخجل، يفصل كلمة الحق باستقامة” (طبعة الملك جيمس). هذا ما يعنيه أن تكون “متخصصًا في الكلمة”؛ من يدرس لمعرفة وتطبيق الكلمة بشكل صحيح. الكتاب المقدس هو أهم كتاب في العالم، لأنه يحتوي على إظهارات عن طبيعة الله وخطته وشخصيته. إنه دليل الله لعيش الحياة الناجحة والمجيدة، ويستحق الاهتمام الدقيق وغير المجزأ.
 لا ينبغي مشاركة وقت دراسة الكتاب المقدس مع أي نشاط آخر، لأنه مهم جدًا. عندما تدرس الكتاب المقدس، افعله بتأمل، وسوف ينير الروح القدس روحك بإعلانات مذهلة. دع كلمة الله تتشبع في روحك. اعترف بها مرارًا وتكرارًا حتى تكتسب الصدارة في عقلك. ستجعلك كلمة الله في روحك، وفي فمك ما تتحدث عنه الكلمة. هذا ما تحتاجه لتحقيق كل ما يريده الله لك، وتجربة التحول الإلهي الذي سيجعلك عجبًا في عالمك.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EGP