القائمة إغلاق

أشبع سحبك بالكلمات الصحيحة Saturate Your Cloud With The Right Words

“إذا امتَلأتِ السُّحُبُ مَطَرًا تُريقُهُ علَى الأرضِ. وإذا وقَعَتِ الشَّجَرَةُ نَحوَ الجَنوبِ أو نَحوَ الشَّمالِ، ففي المَوْضِعِ حَيثُ تقَعُ الشَّجَرَةُ هناكَ تكونُ.”. (جامعة 11: 3).
كمسيحي، أنت كاهن وملك. يقول الكتاب المقدس أينما توجد كلمة الملك، فهناك سلطان (جامعة 8: 4). لذلك، استمر في الحديث. لا أقصد أن تكون ثرثارا. أعني استمر في التأكيد على الكلمة. قال يسوع أنك ستحصل على ما تقوله (مرقس 11: 23). لذلك، احصل على ما أسميه، “جلسات التكلم”، حيث كل ما تفعله هو الدخول إلى مخدعك، وتأكيد كلمة الله عن حياتك ومستقبلك ومصيرك. تعلم التكلم عن أموالك؛ تكلم عن عائلتك؛ تكلم عن عملك؛ تكلم عن صحتك.
إذا كنت لا تعرف ماذا تقول، اكتب جزءًا من الكتاب المقدس عن هويتك أو ما يخصك في المسيح، وابدأ في تأكيدها. يمكنك أيضًا زيارة مكتبة الراعي كريس الرقمية لمشاهدة رسائل بناء الإيمان والاستماع إليها؛ بعد فترة وجيزة، ستتشكل الكلمات الصحيحة في روحك وتنطلق من فمك. تعامل مع هذا بجدية، وستندهش من التغييرات التي ستحدث في حياتك في غضون وقت قصير. هذا لأن الكلمات هي أشياء. لديها قوة إلهية. لديها طاقة روحية.
عندما تتكلم، فإنك تطلق الطاقة في عالم الروح، في اتجاه جوهر الرسالة، لأن الكلمات هي كميات قوة موجهة. قلت، “لدينا جلسات تكلم”؛ في مثل هذه الأوقات، أنت لا تتحدث فقط في الهواء؛ أنت تتعامل مع الظروف والمواقف، وتحدث تغييرات إيجابية في حياتك ومستقبلك.
من بداية هذه الأيام من هذا الشهر، وطوال ذلك، تدرب على هذا. شكل وأطر المستقبل الذي تريده بكلماتك. قم بتخزين الكلمات بالروح التي من شأنها أن تنتج لك الحصاد المناسب في الوقت المحدد. تذكر ما قرأناه في موضوع شاهدنا. لذا، حان الوقت الآن لإشباع السحابة الخاصة بك بالكلمات الصحيحة والسيطرة على عالمك. آمين.
اعتراف
كلمة الله في قلبي وفي فمي. كلمة الإيمان التي تلقيتها، وهي تنتج نتائج في داخلي وفي ظروفي. أنا أعرف من أنا، لأن الذي فِيَّ أعظم من الذي في العالم. أنا شريك من نوع الله. أنا ملك في الحياة. مجداً لله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file