القائمة إغلاق

أشعل النور على نفسك Turn The Light On Yourself

ولكن إنْ سلكنا في النّورِ كما هو في النّورِ، فلَنا شَرِكَةٌ بَعضِنا مع بَعضٍ، ودَمُ يَسوعَ المَسيحِ ابنِهِ يُطَهِّرُنا مِنْ كُلِّ خَطيَّةٍ. (يوحنا الأولى 1: 7).

كلمة الله نور. النور يحدد ويصف ويظهر. إذا أطفأت النور في غرفة، فلن تتمكن من رؤية الأشياء في تلك الغرفة بأعينك البصرية. وبالمثل، تحتاج عيناك الروحية إلى نور كلمة الله لتنظر في عالم الروح. عندما تضيء نور الله في موقف معين، سترى الحقيقة- الحقيقة من منظور الله. فجأة، ستكتشف أن كل ما كنت تعتقد أنه مفقود، كان سليماً؛ كل ما كنت تعتقد أنه ليس لديك، لديك في الواقع بوفرة. إذا كنت تستخدم نور الشمس أو النور المتوهج، فهناك الكثير من الأشياء التي لن تراها أبداً. لكن تحت نور كلمة الله، كل شيء يتجلى. تقول العبرانيين 4: 13 “ولَيسَتْ خَليقَةٌ غَيرَ ظاهِرَةٍ قُدّامَهُ، بل كُلُّ شَيءٍ عُريانٌ ومَكشوفٌ لعَينَيْ ذلكَ الّذي معهُ أمرُنا.”. لا شيء مخفي تحت نور كلمة الله. شغّل هذا النور على نفسك وانظر إلى حقيقة نجاحك وازدهارك وحياتك المجيدة في المسيح. قم بتشغيله، ولا تقم بإيقاف تشغيله مرة أخرى، لأنه من المفترض أن تستمر في السير في النور، كما هو في النور.

 استمر في السير في نور برك وتبريرك وحكمتك وحياتك الجديدة في المسيح يسوع. تحت نور الله، أنت قوي، مليء بالروح القدس والقوة. أنت شخص يمكن أن يكون معك كل شيء. انظر إلى نفسك في هذا النور؛ اسلكوا في نور انتصاركم على العالم وعلى الشيطان وعلى ظروف الحياة.

 كلمة الله هي النور الحقيقي الوحيد. بصرف النظر عن إظهار أوقافك وحقوقك في المسيح، فإنه ينتج فيك أيضاً مثل هذه التغييرات التي تتوافق مع رسالته، وتقودك وتوجهك. لا عجب أن المرتل قال، “سِراجٌ لرِجلي كلامُكَ ونورٌ لسَبيلي.” (مزمور 119: 105).

صلاة:

 أبويا السماوي الغالي، أشكرك على نور كلمتك في روحي الذي ينير طريقي في الحياة، في اتجاه إرادتك الكاملة. أنا أعلم وأسير في ميراثي في ​​المسيح يسوع، لأن الكلمة قد أعلنها لي. مُبارك الله

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )