القائمة إغلاق

أشهد عن صلاحه testify to his goodness

image_pdfimage_print

Available in: English متاحة باللغة

فلَمّا رأتِ المَرأةُ أنَّها لَمْ تختَفِ، جاءَتْ مُرتَعِدَةً وخَرَّتْ لهُ، وأخبَرَتهُ قُدّامَ جميعِ الشَّعبِ لأيِّ سبَبٍ لَمَسَتهُ، وكيفَ بَرِئَتْ في الحالِ. (لوقا 8: 47).

يريدنا الله دائماً أن نشهد على صلاحه.  عندما تشهد بما فعله الله في حياتك، فأنت تربط نفسك بأعمال الله الأعظم لمستقبلك. فكر في ما قرأناه في لوقا 8 عن المرأة التي تعاني من مشكلة الدم التي لمست طرف ثياب المعلم. يخبرنا الكتاب المقدس"... وعَلِمَتْ في جِسمِها أنَّها قد بَرِئَتْ مِنَ الدّاءِ." (مرقس 5: 29).

بعد أن تلقت شفاءها ، كانت تتسلل بعيداً، لكن يسوع قال، "فقالَ يَسوعُ: «قد لَمَسَني واحِدٌ، لأنّي عَلِمتُ أنَّ قوَّةً قد خرجَتْ مِنّي»." (لوقا 8: 46). ثم خرجت من مخبئها و "... أعلنت له أمام جميع الناس لماذا لمسته وكيف شُفيت على الفور".  لماذا لم يصمت يسوع ودعها تذهب دون الشهادة؟ ذلك لأنك، من خلال شهادتك، تحفظ ما أعطاك إياه الله.

كان من الممكن أن تفقد معجزتها في طريقها إلى المنزل، أو بعد ذلك بوقت قصير؛ لكن يسوع أرادها أن تحتفظ بالمعجزة ، لأن الاعتراف يجلب الملكية. عندما يفعل الله شيئاً لك، فإن الطريقة للحفاظ عليه هي أن تقول ذلك؛  هذا هو مبدأ كلمة الله. نرى مثالاً آخر عندما شفى يسوع الرجل الذي تملكته الشياطين في كورة الجدريين. يقول الكتاب المقدس: "أمّا الرَّجُلُ الّذي خرجَتْ مِنهُ الشَّياطينُ فطَلَبَ إليهِ أنْ يكونَ معهُ ..." (لوقا 8: 38).  لكن يسوع حثه على القول: "«ارجِعْ إلَى بَيتِكَ وحَدِّثْ بكَمْ صَنَعَ اللهُ بكَ». فمَضَى وهو يُنادي في المدينةِ كُلِّها بكَمْ صَنَعَ بهِ يَسوعُ.”(لوقا 8: 39).

اشهد دائماً على ما فعله الرب ويفعله في حياتك وكنيستك وخدمتك وعائلتك وفي حياة من حولك. اشهد لنفسك. أشهد للملائكة. أشهد في كل مكان تذهب إليه. يقول المزمور، "دَوْرٌ إلَى دَوْرٍ يُسَبِّحُ أعمالكَ، وبجَبَروتِكَ يُخبِرونَ. بجَلالِ مَجدِ حَمدِكَ وأُمورِ عَجائبِكَ ألهَجُ. "(مزمور 145: 4-5). أعلن عن صلاح الرب- أعماله المجيدة في عملك وتجارتك وأموالك. هللويا.

إعلان إيمان

كان الرب رحيماً ولطيفاً معي.  سأتحدث عن صلاحه وآياته العجيبة وعجائبه في حياتي. أنا أشهد على يده الجبارة في عملي وتجارتي وأموالي وكل مجال من مجالات حياتي. سوف أصرخ على قمة الجبل، وأغني بمدحه في كل مكان، لأن الرب صالح، ولن أكون صامتاً أبداً بخصوص ذلك. هللويا.

Available in: English متاحة باللغة

Follow Us

Birthdays

You must be logged in to see the birthday of your friends.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجوع