القائمة إغلاق

أصنع حرب بالكلمات Make War with Words

خُذوا معكُمْ كلامًا وارجِعوا إلَى الرَّبِّ. قولوا لهُ: «ارفَعْ كُلَّ إثمٍ واقبَلْ حَسَنًا، فنُقَدِّمَ عُجولَ شِفاهِنا. (هوشع 14: 2).

ولأننا نولد مرة أخرى، فنحن نشارك في حرب روحية: معركة إيمان. في الواقع، يطلق عليه”جِهادَ الإيمانِ الحَسَنَ” (تيموثاوُسَ الأولَى 6: 12). إنها معركة جيدة لأننا نربح دائماً. إذا خسر المسيحي في جِهادَ الإيمانِ الحَسَنَ، فهو لا يستخدم الترسانة الصحيحة. وجزء من تلك الترسانة هو النبوة.

في تيموثاوُسَ الأولَى 1: 18، أعطى الرسول بولس، بالروح، وصية هامة إلى تيموثاوس، وبالتبعية بقيتنا، قائلاً: “هذِهِ الوَصيَّةُ أيُّها الِابنُ تيموثاوُسُ أستَوْدِعُكَ إيّاها حَسَبَ النُّبوّاتِ الّتي سبَقَتْ علَيكَ، لكَيْ تُحارِبَ فيها المُحارَبَةَ الحَسَنَةَ”.

نحن نصنع الحرب بالنبوات. لا تدع كلمة الرب التي خرجت على أموالك أو صحتك أو عائلتك أو عملك أو مهنتك تسقط على الأرض. استخدمها في معركتك الإيمانية. شن الحرب بهم. بغض النظر عما يأتي ضدك. بغض النظر عن التحديات أو الأزمات التي تواجهها، أعلن الكلمة.

لقد حان الوقت لخوض الحرب بتلك النبوءات التي كتبتها في مكان ما في مذكرتك أو مذكراتك. لقد أعطاك الله هذه الكلمات لتؤكدها بالموافقة. إذا لم تقل ذلك، فلن ينجح. “… لأنَّهُ قالَ… حتَّى إنَّنا نَقولُ واثِقين… “(عبرانيين 13: 5-6).

على سبيل المثال، يقول إشعياء 43: 2، “إذا اجتَزتَ في المياهِ فأنا معكَ، وفي الأنهارِ فلا تغمُرُكَ. إذا مَشَيتَ في النّارِ فلا تُلذَعُ، واللَّهيبُ لا يُحرِقُكَ.”. لا تقرأ ذلك فقط وتكون هادئاً؛ رد. أعلن، “أنا محمي إلى الأبد ومحصّن ضد كل الشرور والشر في هذا العالم. أنا أسكن في الأمان والمسكن الأمن للربّ القدير. مكاناً للمجد والسلطان والفرح الأبدي، حيث أملك وأسود مع المسيح على الظروف “.

في مواجهة المتاعب أو الشدائد، قم بالحرب بالكلمات. أعلن انتصارك. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.