القائمة إغلاق

أطرد القلق Repel Worry

«لذلكَ أقولُ لكُمْ: لا تهتَمّوا لحَياتِكُمْ بما تأكُلونَ وبما تشرَبونَ، ولا لأجسادِكُمْ بما تلبَسونَ. أليستِ الحياةُ أفضَلَ مِنَ الطَّعامِ، والجَسَدُ أفضَلَ مِنَ اللِّباسِ؟ “(متى 6: 25). الله لا يريدك أن تقلق على أي شيء. عندما يهاجم القلق عقلك، لا تعتقد أنه سيختفي من تلقاء نفسه؛ لا… القلق روحياً. لهذا السبب عليك أن تقاومه بترس إيمانك: “حامِلينَ فوقَ الكُلِّ تُرسَ الإيمانِ، الّذي بهِ تقدِرونَ أنْ تُطفِئوا جميعَ سِهامِ الشِّرّيرِ المُلتَهِبَةِ.” (أفسس 6: 16).

أنت بحاجة إلى حماية نفسك والدفاع عنها ضد القلق ثم شن هجومًا بسيف الروح، الذي هو كلمة الله في فمك، فيما يتعلق بوضعك. هذا ما تستخدمه لصد القلق: “ريما” الله في فمك.

ماذا تقول كلمة الله؟ تقول: “لا تهتَمّوا بشَيءٍ، بل في كُلِّ شَيءٍ بالصَّلاةِ والدُّعاءِ مع الشُّكرِ، لتُعلَمْ طِلباتُكُمْ لَدَى اللهِ. وسَلامُ اللهِ الّذي يَفوقُ كُلَّ عَقلٍ، يَحفَظُ قُلوبَكُمْ وأفكارَكُمْ في المَسيحِ يَسوعَ.”. (فيلبي 4: 6-7). لا تجلس هناك تقلق وتشتكي؛ قرر ما تريد وأشكر الله لأنه تم. هللويا.

بعد القيام بذلك، يقول الكتاب، “وسَلامُ اللهِ الّذي يَفوقُ كُلَّ عَقلٍ، يَحفَظُ قُلوبَكُمْ وأفكارَكُمْ في المَسيحِ يَسوعَ.”. لذا، ها أنت ذا، الظروف لا تبدو على ما يرام، كل شيء يبدو أنه يوجد مشكلة؛ ومع ذلك، أنت في سلام. لا يستطيع الآخرون فهم كيف يمكنك أن تكون مرتاحًا تمامًا وسط الكثير من المشاكل. السبب بسيط: أنت تتصرف وفقًا للكلمة. لقد ألقيت عليه كل همومك (بطرس الأولى 5: 7). هذه هي الطريقة التي تعيش بها حياة خالية من القلق.

دراسة أخرى: لوقا 12: 22-30؛ بُطرُسَ الأولَى 5: 7

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.