القائمة إغلاق

أعترف بأنك مميز واستثنائي Confess That You Are Special & Exceptional

Available in: English متاحة باللغة

أيضًا يُشبِهُ ملكوتُ السماواتِ إنسانًا تاجِرًا يَطلُبُ لآلِئَ حَسَنَةً، فلَمّا وجَدَ لؤلؤَةً واحِدَةً كثيرَةَ الثَّمَنِ، مَضَى وباعَ كُلَّ ما كانَ لهُ واشتَراها. (متى 13: 45-46).

هناك أشخاص يحبون إخبارنا أننا لسنا مميزين للغاية. حتى في بعض الأحيان في الكنيسة، هناك من، عندما يتم استدعائهم للإدلاء بشهادتهم، سيقولون، “لقد فعل الله مثل هذا بالنسبة لي، ليس لأنني مميز”. لكنك مميز.

يدلي الناس بمثل هذه التصريحات بدافع الجهل، ويظهرون تواضعاً على ما يبدو.  أنت مميز. أنت خاص بالله. أنت لؤلؤة لها قيمة لا تقدر بثمن. ليس من الكبرياء أن تقر وتؤكد أنك مميز.

تذكر، أن الله قد ولدك. يقول يعقوب 1: 18، “شاءَ فوَلَدَنا بكلِمَةِ الحَقِّ لكَيْ نَكونَ باكورَةً مِنْ خَلائقِهِ.”. من المستحيل على الإطلاق أن يولد الله “تافهين” أو “عبيد لا يستحقون” لذلك أن بعض المسيحيين يدعون بغير الحق على أنفسهم دون قصد، لأنه يتوالد بحسب طبيعته.

أنت تاج خليقة الله، أفضل ما صنعه.

يقول شاهدنا الافتتاحي أن مملكة السماء مثل تاجر يبحث عن لآلئ جيدة، عندما وجد لؤلؤة واحدة باهظة الثمن، ذهب وباع كل ما لديه، واشترى اللؤلؤة. إنك أنت تلك اللؤلؤة الثمينة، وهذا يجعلك مميزاً أمام الله. لذا، لا تحتقر نفسك؛ أنت تستحق دم يسوع.

يقول بطرس الأولى 2: 9، “وأمّا أنتُمْ فجِنسٌ مُختارٌ، وكهَنوتٌ مُلوكيٌّ، أُمَّةٌ مُقَدَّسَةٌ، شَعبُ اقتِناءٍ، لكَيْ تُخبِروا بفَضائلِ الّذي دَعاكُمْ مِنَ الظُّلمَةِ إلَى نورِهِ العَجيبِ. “. إن الفهم الواضح لما أنت عليه وما صنعه لك وميراثك في المسيح سيعزز ثقتك وإيمانك به ورأيك وإدراكك لنفسك.

كن جريئاً لتأكيد من أنت في المسيح. أنت ملك الله الخاص؛  الممسوح، المدعو باسمه، المخلوق على صورته ومثاله. كن واعياً بشخصيتك الحقيقية؛ أنت ملك، كنز خاص، كاهن ملوكي لله، مُعَيَّن للحكم والسيادة في الأرض. أنت مميز؛ أعترف به، وسير في هذا الوعي.

صلاة

أبي الغالي، أشكرك على من صنعتني في المسيح: لؤلؤة باهظة الثمن وقيمة لا تقدر بثمن. أنا أسير، واعياً بما أنا عليه، وأنا أعبر عن فضائلك وتفوقك وحكمتك لعالمي، وأخذ مكاني ككاهن ملوكي، وأظهر  شخصية الروح باسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

Available in: English متاحة باللغة

Follow Us

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *