القائمة إغلاق

أعترف بوجوده وخدمته فيك Acknowledge His Presence and Ministry in You

لأنَّهُ قالَ: «لا أُهمِلُكَ ولا أترُكُكَ»، … (عبرانيين 13: 5).

 بصفتك ابناً لله، فأنت لست وحدك أبداً؛ لن تمشي وحدك أبداً، لأن الروح القدس فيك. يعيش فيك ومعك دائماً. جزء من خدمته في حياتك هو البقاء في شركة معك، وتقوية إيمانك وإثارة الشجاعة فيك لتعمل إرادة الله، وتلبية دعوتك. شجع عمله وخدمته في حياتك من خلال تقديرك الواعي لحضوره الساكن والثابت. عندما تخرج للكرازة وتشهد للآخرين عن المسيح، كن مدركاً أنه معك. أثناء خدمتك للكلمة ومشاركتها، قد تكون تتحدث إلى الشخص من الخارج، لكنه يخدم الشخص في الداخل، ويؤكد الكلمة في قلبه. إنه يخدمك ومعك كمساعد لك.

 اعترف دائماً بحضوره وعمله فيك، كما فعل يسوع. قال يسوع، “… الآبَ الحالَّ فيَّ هو يَعمَلُ الأعمالَ.” (يوحنا 14: 10). لقد عرف الروح القدس على أنه الآب فيه، عاملاً فيه ومن خلاله. الروح القدس هو الآب فيك. دليلك وحافظك. ثق به في حياتك. إنه أفضل صديق ومساعد يمكن أن تحصل عليه على الإطلاق.

 إذا كنت تواجه تحديات في الوقت الحالي، ربما في أموالك أو صحتك أو دراستك الأكاديمية أو زواجك أو عملك أو حياتك المهنية، فلا تقلق؛ ثق بالروح القدس. اجعله اهتمامك وعاطفتك؛ لم يفشل أبداً. اقرأ مرة أخرى كلماته المطمئنة والمعزية لك في شاهدنا الافتتاحي، وتأمل بتركيز: “… لأنه قال [الله] نفسه، لن أخذلك بأي شكل من الأشكال ولن أتركك ولن أدعك بدون دعم. [لن]، [لن]، [لن] لن أتركك بلا حول ولا قوة ولا أتخلى عنك أو أتركك تسقط (ارخي قبضتي عليك)….

 المزيد من الدراسة:

 متي 28: 19-20؛ يوحنا 14: 26

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )