القائمة إغلاق

أعطه جسدك Give Him Your Body

“فأطلُبُ إلَيكُمْ أيُّها الإخوَةُ برأفَةِ اللهِ أنْ تُقَدِّموا أجسادَكُمْ ذَبيحَةً حَيَّةً مُقَدَّسَةً مَرضيَّةً عِندَ اللهِ، عِبادَتَكُمُ العَقليَّةَ.” (رومية 12: 1).
في آياتنا الافتتاحية، كان بولس يخاطب “الإخوة” – المسيحيين – وليس شعوب العالم. نبههم لتقديم أجسادهم إلى الله. يجب أن تدرك أن كونك ولدت مرة أخرى، فلقد تم شرائك بثمن. جسدك ينتمي إلى الله. هو فقط جعلك أميناً عليه؛ أنت مسؤول عن جسدك، لكنه في الواقع ملك لله: “لأنكم قد اشتريتم بثمن، لذلك فمجدوا الله في جسدكم، وفي أروحكم التي هي لله” (1 كورنثوس 20: 6).
لا تعطي جسدك للخطية. لا تعطي جسدك للشر. لا تعطي جسدك للشهوة أو الشيطان لأعماله. لا تعطي جسمك للمرض؛ بل أعطه للرب. دع الرب أن يكون له الحق في أن يقرر ما يحدث له ومع جسدك. قل له، “يا رب يسوع، لقد أعطيتك جسدي؛ أظهر نفسك في جسدي “. إذا قلت ذلك له بإخلاص، ستندهش من ما سيحدث في حياتك ؛ سيتم الكشف عن مجده فيك.
إنه يذكرني بقصة قرأتها منذ عدة سنوات. هذا المسيحي الرائع كان في القطار مع أثنين آخرين رغبوا في لعب لعبة. اقتربوا منه للانضمام إليهم لأنها تحتاج ثلاثة أشخاص للعب اللعبة. فقال الرجل المسيحي “أحب أن ألعب معكم، لكنني لم أحضر بيدي،”. لقد صُدم الاثنان فقد كانوا يرون يديه وهو يجلس معهم. فقالوا له: “هذه هي الأيدي التي تحتاجها” مشيرين إلى يديه.
ثم قال: “أوه، أنا آسف، هذه ليست يدي. هذه تنتمي إلى يسوع. انهم يستخدمون فقط لمجده. لهذا السبب قلت لكم أنني لا أملك يدي. “ثم شرح الإنجيل لهم وقادهم إلى استقبال المسيح. أعطته كلمة الله الحكمة للتفكير هكذا، واستخدم المناسبة لربح النفوس وتكريم الرب. هذه هي الطريقة التي يجب أن تكون.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file