القائمة إغلاق

أعظم شرف على الإطلاق The Greatest Honour Ever

“ولكن الكُلَّ مِنَ اللهِ، الّذي صالَحَنا لنَفسِهِ بيَسوعَ المَسيحِ، وأعطانا خِدمَةَ المُصالَحَةِ.”

 كورِنثوس الثّانيةُ 5: 18

 تخبرنا رسالة بطرس الثانية 3: 9 أن الله لا يريد أن يهلك أحد، بل أن يتوب الجميع. لقد أثبت التزامه بإرسال يسوع ليموت من أجل خلاص جميع الناس (يوحنا 3: 16). ومع ذلك، على الرغم من التزام الله بإنقاذ الضالين، إلا أنه يريد أن يفعل ذلك من خلالنا- قديسيه- وقد التزمنا بـ “خدمة المصالحة”.

 قال يسوع في مَرقُس 16: 15 “…. «اذهَبوا إلَى العالَمِ أجمَعَ واكرِزوا بالإنجيلِ للخَليقَةِ كُلِّها.”. لدينا أروع شرف على وجه الأرض: فرصة الكرازة بالإنجيل. الله أعطانا الامتياز النادر بأن نكون شركاء له في تغيير العالم: شركاؤه في تغيير الحياة.

 فكر في حقيقة أن الله لم يعطِ الملائكة مسؤولية ربح النفوس، ولكن لي ولك. إن الإنجيل المجيد لله المبارك أؤتمنا عليه (تيموثاوس الأولى 1: 11)؛ كن مخلصاً فيه. كن سائراً بالإنجيل؛ لا تتوقف حتى تغطي الأرض معرفة مجد الله كما تغطي المياه البحر.

 يا لها من نعمة رائعة وامتياز وشرف أن يفعل الرب كل ما فعله، ويرسلنا لنبشر بالأخبار حول العالم. ثم ليضمن لك النجاح في ذلك، أعطاك الروح القدس ليكون معك وفيك. الروح القدس يجعلك خادماً قادراً وكفؤاً وفعالاً للإنجيل (كورنثوس الثانية 3: 6). يمنحك القدرة على أن تكون شاهداً جريئاً للمسيح المُقام وأن تتمم دعوتك.

 أكد هذه الكلمات

إن نقل الإنجيل إلى أقاصي الأرض هو شغفي ودعوتي السامية في المسيح يسوع. إنه لمن دواعي الشرف والامتياز والمباركة أن أُؤتمن على الإنجيل المجيد لخلاص المسيح، واليوم، أكثر من أي وقت مضى، أنا أبشر به بقوة، وأقدم الخلاص لكل من يسمعونه ويؤمنون به. مُبارك الله.

 لمزيد من الدراسات

 كورِنثوس الثّانيةُ 3: 5-6؛ تيموثاوُسَ الأولَى 1: 11

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )