القائمة إغلاق

أقطع وأوقف نفوذ الشيطان Cut Off Satan’s Influence

 “كُلُّ الأُمَمِ أحاطوا بي. باسمِ الرَّبِّ أُبيدُهُمْ.” (مزمور 118: 10).

 الكلمة التي تحتها خط “أُبيدُهُمْ” في الآية أعلاه بالإيجاب، مثل العديد من الترجمات الأخرى، تضعها بشكل صحيح؛ فيقول: كُلُّ الأُمَمِ أحاطوا بي. باسمِ الرَّبِّ أُبيدُهُمْ. لم يقل “… سأُبيدُهُمْ”.

 كان داود يصرخ في الروح قبل أن يدمر أعداءه بالسيف. كان عليه أن يدمرهم بالكلمات أولاً. هذا مهم جداً لأنه يوضح لنا كيف يجب أن نتعامل مع الخصم. عليك أن تقطع نفوذ الشيطان على أمم وقادة وحكومات العالم. هذا ما تفعله في الصلاة من أجل الأمم والقادة.

 كان داود مؤكداً على العبارة، “أُبيدُهُمْ” لأنه في بعض الأحيان، عليك أن تقولها عدة مرات. عندما نسمع عن الحروب والأوبئة وانعدام الأمن والانكماش الاقتصادي وما إلى ذلك، ونلاحظ أن الشيطان يستغلها لإبقاء الناس في خوف وتضليل الأمم، فإننا نتدخل. مثل داود، أقطع تأثير الشيطان.

 عندما ترى العدو في حالة هياج، محتجزاً الأمم كرهينة بأي شكل من الأشكال، لا تسكت؛ أقطع نفوذه بصلواتك وكلماتك المليئة بالإيمان. يقول الكتاب المقدس، “حَيثُ تكونُ كلِمَةُ المَلِكِ فهناكَ سُلطانٌ. ومَنْ يقولُ لهُ: «ماذا تفعَلُ؟».” (جامعة 8: 4)، ونحن ملوك – كهنة لله (رؤيا 1: 6).

 حتى الآن، بالسلطان الممنوح لنا باسم يسوع، خذ مكانك واقطع الرؤساء والسلاطين وحكام ظلمة هذا العالم وأجناد الشر الروحية في السماويات. اطردهم من منزلك والمدارس وحكومتك ومن الأماكن العامة. هللويا.

 دراسة أخرى: مزمور 118: 1-2؛ أفسس 6: 12؛ مرقس 16: 17

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.

All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )