القائمة إغلاق

أكثر من رجل مُبارك More Than a Blessed Man

 “وقالَ الرَّبُّ لأبرامَ:…. وأُبارِكَكَ وأُعَظِّمَ اسمَكَ، وتَكونَ بَرَكَةً.” (تكوين 12: 1-2).

 لم يبارك الله إبراهيم فحسب، بل جعله أيضاً بَرَكَةً. على سبيل المثال، كان لوط مباركاً من الله، لأنه تبع إبراهيم: “ولوطٌ السّائرُ مع أبرامَ، كانَ لهُ أيضًا غَنَمٌ وبَقَرٌ وخيامٌ. ولَمْ تحتَمِلهُما الأرضُ أنْ يَسكُنا مَعًا، إذ كانتْ أملاكُهُما كثيرَةً، فلَمْ يَقدِرا أنْ يَسكُنا مَعًا. “(تكوين 13: 5-6). فكر بالأمر. أصبح لوط ثرياً جداً بسبب علاقته بإبراهيم.

إذا ولدت من جديد، فإن الأمر نفسه ينطبق عليك، لأنك من نسل إبراهيم: “… فإنْ كنتُم للمَسيحِ، فأنتُمْ إذًا نَسلُ إبراهيمَ، وحَسَبَ المَوْعِدِ ورَثَةٌ.” (غلاطية 3: 29). كل البركات التي منحها الله لإبراهيم هي الآن ممتلكاتك في المسيح يسوع. أنت مجموعة من البركات الإلهية. العيش بهذا الوعي سيقضي على كل شعور بالحاجة أو النقص في حياتك.

الله لا يريدك في حاجة. لقد جعل كل شيء لك (كورنثوس الأولى 3: 21). تقول رسالة رومية 8: 17 أنك وريث لله ووريث مشترك مع المسيح. لا يوجد شيء ليس لديك ولا يمكنك فعله. يجب ألا تكون أبداً مدركاً للحاجة. لقد أوصل بك إلى مكان كبير، مكان للثروة الإلهية. لذلك كن البركة التي قصدها لك.

 أنت نقطة اتصال الله للبركات لعالمك. عندما يطلب أن يبارك أحداً، فإنه يحددك؛ أنت شريكه وقناة البركات لعالمك. يمكن لأي شخص أن ينال بركة أو معجزة من الرب فقط من خلال ارتباطه بك. على سبيل المثال، بغض النظر عن المرض الذي يعاني منه شخص ما، يمكن أن يشفى بمجرد لمسك. هذا لأنك بيت الله، مسكنه الحي (كورنثوس الأولى 3: 16)؛ أنت تجسيد لملء بركات الله. هللويا.

 دراسة أخرى: غلاطية4: 1-5؛ أفسس 1: 3

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )