القائمة إغلاق

أكد الأشياء الجيدة التي فيك AFFIRM THE GOOD THINGS IN YOU

لكَيْ تكونَ شَرِكَةُ إيمانِكَ فعّالَةً في مَعرِفَةِ كُلِّ الصَّلاحِ الّذي فيكُم لأجلِ المَسيحِ يَسوعَ.

 (فليمون 1: 6).

 لكي يكون التواصل أو إظهار إيمانك فعالاً، عليك أن تعترف بكل شيء جيد فيك، في المسيح يسوع. يبحث بعض المسيحيين فقط عن الأشياء السلبية في حياتهم ويعترفون بها. يقولون، “أنا غير صبور للغاية. حياتي مليئة بالخوف. أنا محبط جداً؛ لا أعرف ماذا يحدث لي … “. إن التحدث عن نفسك بهذه الطريقة سيجعل إيمانك معيباً وغير فعال. بدلاً من ذلك، شاهد وانظر لكمالات المسيح فيك. اعترف بكل خير فيك في المسيح يسوع.

 لا تُعبر أبداً عن عجزك أو إعاقتك أو إحباطك؛ بل اقر بالكلمة والخيرات التي فيك. هناك أشياء جيدة فيك. إذا كنت لا تعرف ما هي، فابحث في الكلمة لمعرفة ذلك. على سبيل المثال، تعدد غلاطية 5: 22 بعض الأشياء الجيدة فيك: المحبة والفرح والسلام والصبر والوداعة والصلاح والإيمان. هذه هي سمات روحك البشرية المعاد خلقتها. اعترف بأنك محب، وسعيد، ومسالم، وصبور، ولطيف، وصالح، ووديع؛ خلاف ذلك، فعلى الرغم من وجود هذه الفضائل فيك، فإنها لن تعمل.

يقول مزمور 82: 5-7 “«لا يَعلَمونَ ولا يَفهَمونَ. في الظُّلمَةِ يتَمَشَّوْنَ. تتَزَعزَعُ كُلُّ أُسُسِ الأرضِ. أنا قُلتُ: إنَّكُمْ آلِهَةٌ وبَنو العَليِّ كُلُّكُمْ. لكن مِثلَ النّاسِ تموتونَ… “. ليس من المرغوب فيه ما يحدث لأولئك الذين لا يعترفون بمن هم وماذا لديهم في المسيح يسوع؛ إنهم يمشون في الظلام، ويعيشون مثل الناس العاديين على الرغم من أن الله أعلنهم آلهة. أليس هذا مُحزن؟

المسيح فيك. يقول الكتاب المقدس أن الذي فيك أعظم مما في العالم. أنت لديك حياة الله فيك. بر الله في روحك. أنت شريك من نوع الله. أنت كفايتك في كفاية المسيح. امتياز الروح فيك. اعترف دائماً بهذه البركات وغيرها من بركات المسيح الموجودة فيك وأكدها.

 اعتراف: 

من ملء المسيح، تلقيت نعمة فوق نعمة. لقد صُنع ليَّ حكمة. لذلك، أنا حكيم، ولدي سعة استيعاب غير عادية. أنا بر الله في المسيح يسوع. إنه حكمتي الصحيحة. أمير هذا العالم يأتي، وليس لديه شيء في داخلي، لأنني ممتلئ بالله. أنا مليء بالحب ومجد الله. هللويا. 

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي. 

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )