القائمة إغلاق

أمناء الرسالة التي تعمل Custodians Of The Message That Works

“فكيفَ يَدعونَ بمَنْ لَمْ يؤمِنوا بهِ؟ وكيفَ يؤمِنونَ بمَنْ لَمْ يَسمَعوا بهِ؟ وكيفَ يَسمَعونَ بلا كارِزٍ؟” (رومية 10: 14).
 تخيل أن تكون لديك وصاية على رسالة – الرسالة الوحيدة التي تضمن خلاص البشر ويمكن أن تغير العالم. هذا الإنجيل المجيد للرب يسوع المسيح قد تم تكليفه لثقتكم (تيموثاوس الأولى 1: 11). أنت الوكيل على أسرار المسيح، ويجب أن تكون أمينًا (كورنثوس الأولى 4: 2).
 لا تكن غير مخلصًا في إتمام خدمتك بالإنجيل؛ لا تعامله باستخفاف. يمكنك ربح نفس اليوم. هذه هي الأيام الأخيرة. لا تأمل، بطريقة ما، أن يسمع الناس فقط ويؤمنون بيسوع؛ افعل شيئًا حيال هذا. خذ الرسالة بنفسك. كن أكثر شغفًا بالإنجيل.
 إنجيل المسيح يجعل الخطاة أبرارًا. إنه ينقل بالفقراء من الضلال، والفقر، والبؤس إلى حياة الازدهار، والمجد، والامتياز. إنها قوة الله للخلاص لكل من يؤمن (رومية 1: 16). لكنهم لا يستطيعون أن يسمعوا ويؤمنوا بدون كارز.
 يحتاج المرضى إلى معرفة أن هناك منقذًا ومعالجًا يمنحهم حياة جديدة، حياة إلهية وأسمى من المرض. يا لها من أخبار مجيدة. لكنك الشخص الذي يثق به للتبشير وإخباره في كل مكان.
 العيش بدون المسيح هو العيش بدون الله. في اللعنة. لهذا السبب يجب أن تكون متحمسًا بالروح وتكرز بالإنجيل (رومية 12: 11). لقد أُرسلت لتأخذ نور الإنجيل إلى أولئك الذين يعيشون في الظلمة (أعمال الرسل 13: 47). لذلك، لا تتراجع. لا تعتذر. كن جريئًا وأدرك أنك راعي الرسالة الناجحة.
 صلاة:
 أيها الآب المبارك، أنا أصلي من أجل كل من سيسمع الإنجيل اليوم، لكي تنفعهم الرسالة، فتؤدي إلى الخلاص. أنا أحتفل ببرك وقوتك المجيدة التي يتم الكشف عنها في جميع أنحاء العالم اليوم، من خلال التبشير بالإنجيل، حيث يتم إخراج الكثيرين من الظلام إلى نورك المجيد، باسم يسوع. آمين.
 أعمال 4: 12؛ رومية 1: 16 ؛ كورِنثوس الثّانيةُ 5: 19-20

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$