القائمة إغلاق

أنت القوة التقييدية ضد الشر YOU’RE THE RESTRAINING FORCE AGAINST EVIL

لأنَّ سِرَّ الإثمِ الآنَ يَعمَلُ فقط، إلَى أنْ يُرفَعَ مِنَ الوَسَطِ الّذي يَحجِزُ الآنَ، وحينَئذٍ سيُستَعلَنُ الأثيمُ، الّذي الرَّبُّ يُبيدُهُ بنَفخَةِ فمِهِ، ويُبطِلُهُ بظُهورِ مَجيئهِ. (تسالونيكي الثانية 2: 7-8).

يتحدث الرسول بولس في شاهدنا الافتتاحي عن المجيء الثاني للمسيح، ويظهر لنا أننا القوة التقييدية ضد الشر في عصرنا. السبب الوحيد الذي جعل الشيطان لا يقود العالم إلى الإبادة الكاملة للإنسان هو بسبب المقاومة التي قدمها جسد المسيح- الكنيسة (كورنثوس الأولى 12: 27). وجودنا في الأرض يحفظها، ويمنع الشيطان من إطلاق الرعب والذعر في الأرض. ولكن قد يقول شخص ما، “هناك الكثير من الشر والرعب في العالم بالفعل.” حسناً، يجب أن يُعلمك هذا إلى أي مدى كان يمكن أن يكون الأمر أسوأ لولا وجودنا هنا. نحن من يحفظ الأرض (متى 5: 13) ويحد من قوة الشرير. الإنسان، بمفرده، قادر وشرير بما يكفي لتدمير نفسه: “لأنَّهُ مِنَ الدّاخِلِ، مِنْ قُلوبِ النّاسِ، تخرُجُ الأفكارُ الشِّرّيرَةُ: زِنًى، فِسقٌ، قَتلٌ، سِرقَةٌ، طَمَعٌ، خُبثٌ، مَكرٌ، عَهارَةٌ، عَينٌ شِرّيرَةٌ، تجديفٌ، كِبرياءُ، جَهلٌ. جميعُ هذِهِ الشُّرورِ تخرُجُ مِنَ الدّاخِلِ… “(مرقس 7: 21-23). لكن صلاة القديسين منعت الشيطان في أيامنا وفي الأيام الماضية من التأثير على حياة الناس. على سبيل المثال، عندما جاء ملاك الموت إلى مصر، كان بحاجة إلى علامة (علامات دم على العتبة العليا وقوائم الباب) لأبناء إسرائيل لمنعه من تدمير شعب الله. بنفس الطريقة، أنت تلك القوة الوقائية ضد الشر اليوم في منزلك وعائلتك وبين أحبائك. حقيقة أنك تنتمي للمسيح تعني دمه مُعلَم عليك، واسمه عليك. لذلك، عندما يأتي الشرير، يعبر من عليك ومن على أهل بيتك. إن وجودك في مكان ما يمنع الشيطان من السيطرة والتأثير الشرير على حياة الرجال والنساء في المكان، لأنك تمثل جسد المسيح هناك. افهم أنك السبب في وجود مراجعة لأعمال الظلام في عالمك، مثل حياة الناس يتم الحفاظ عليها ويتأثروا بالإنجيل. لهذا السبب لا يجب أن تأخذ الصلاة باستخفاف، خاصة الصلاة بالروح القدس. فهي تبدد أعمال الظلام وتطرد الشيطان وأتباعه. بينما تتحدث بألسنة أخرى، فإن الشيطان وشياطينه في حيرة وإحباط، وأعمالهم الشريرة مهزومة.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.