القائمة إغلاق

أنت تجسيد الجمال YOU’RE BEAUTY PERSONIFIED

 (أنت تشع جمال الله)

.”مِنْ صِهيَوْنَ، كمالِ الجَمالِ، اللهُ أشرَقَ.” (مزمور 50: 2).

من الواضح في هذه الكلمات النبوية من المرتل أن صهيون تشير إلى الكنيسة، لأنها مكان سكن الله. لقد تم الكشف عنها في كلمة الله على أنها كمال الجمال، حيث يشرق الله. في اللغة العبرية الأصلية، يعطي الجزء الأخير من الشاهد المقدس دلالة على الاستمرارية. لقد تم تأويله على هذا النحو، “مِنْ صِهيَوْنَ، كمالِ الجَمالِ، اللهُ يُشرق”؛ يذهب مجده قدماً

نرى في مزمور 90: 17 صرخة موسى رجل الله الحماسية وهو يصلي: “.. ولتَكُنْ نِعمَةُ (جمال) الرَّبِّ إلهِنا علَينا، وعَمَلَ أيدينا ثَبِّتْ علَينا… “. يا لها من صلاة مؤثرة.

كان يتحدث عن الهالة الإلهية عليك كابن من أبناء الله التي تنتج التميز والجمال الاستثنائي.

هللويا. وقد استُجِبَت تلك الصلاة في أولئك الذين ولدوا من جديد. نحن جماله المتوج (يعقوب 1: 18). هناك شيء ما في حياتك. إنك تحمل مجد الله أينما ذهبت، وهذا الجمال يجلب الروعة والنعم والترقية ويزيد حياتك.

ضع في اعتبارك دائمًا أنك ترتدي حلية جمال الله، منقوع في أمطار الروح. أرسل النبي إشَعياءَ ليخبر بني إسرائيل أنه سيمنحهم جمالًا مقابل الرماد (إشعياء 61: 3)، زينة من الجمال، مجداً .

بدلًا من السماح للظروف بأن تجعلك تتسأل عن وجود الله في حياتك، تعلم أن ترى جمال الله. اشكره على حياتك الجميلة. لا تسمح أبدًا للظروف بتغيير من أنت حقًا وكيف ترى نفسك.

أنت جمال الله، وأيقونته، وصورته الواضحة، وبريق مجده. أنت تشع بهاءه. هللويا.

دراسة أخرى: عبرانيين 1: 3؛ أفسس 2: 10

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$