القائمة إغلاق

أنت خالق ومُبدع؛ اصنع شيئًا You Are a Creator; Make Something

في البَدءِ كانَ الكلِمَةُ، والكلِمَةُ كانَ عِندَ اللهِ، وكانَ الكلِمَةُ اللهَ. هذا كانَ في البَدءِ عِندَ اللهِ. كُلُّ شَيءٍ بهِ كانَ، وبغَيرِهِ لَمْ يَكُنْ شَيءٌ مِمّا كانَ.”. (يوحنا 1: 1-3).
تمامًا مثل أبيك السماوي، أنت “صانع”؛ خالق لأنك ولدت على صورته. يمكنك أن تعمل مثله. أعطاك كلمته التي لا تفسد. هذه هي المادة التي تحتاجها “لصنع” ما تريد. السؤال هو، ماذا تريد أن تفعل؟
هل هناك أي موقف غير سار في حياتك الآن وتريد تغييره؟ هل هو في صحتك أو دراستك أو أموالك أو عائلتك؟ تكلم بكلمة الله بالإيمان. قل ما قاله الله عنك، أو عن الموقف، واستمر في قوله حتى يحدث التغيير. مع كلمة الله الخلاقة على شفتيك، يمكنك أن تجعل حياتك أكثر جمالًا، وتنتقل من مجد إلى مجد.
قال يسوع في يوحنا 17: 14، “أنا قد أعطَيتُهُمْ كلامَكَ…”. هذا هو السبيل للخروج من كل مشكلة ومعضلة. سيف الله. يقول هوشع 14: 2: “خُذوا معكُمْ كلامًا وارجِعوا إلَى الرَّبِّ…. “. تمسك بالكلمة اليوم وتحدث بها لخلق حياتك المنتصرة. أخلق تلك الفرصة الإلهية أو الترقية أو الموقف الذي تريده؛ أشكر الرب على شفاءك وصحتك، وعلى الأموال والموارد التي تحتاجها لمشروع المدرسة هذا. تحدث بكلمة الله لهذا الوضع الفوضوي من أجل التغيير.


نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.
جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.