القائمة إغلاق

أنت رسالة حية You’re A Living Epistle

“لأنَّ ابنَ الإنسانِ قد جاءَ لكَيْ يَطلُبَ ويُخَلِّصَ ما قد هَلكَ».” (لوقا 19: 10).ليس من غير المألوف العثور على مؤمنين لديهم فكرة خاطئة مفادها أن الشخص الذي يقف وراء المنبر هو في الواقع الوحيد أو الذي يجب أن يكرز بالإنجيل. لم يفهموا أن الوعظ لا يتم بالكلام فقط، بل بالأفعال أيضًا. يجب أن نكون جميعًا شهودًا في أماكن عملنا أو دراستنا أو تجارتنا. ليس عليك الانتظار حتى تتم دعوتك إلى أي من المناصب الخمسة (أفسس 4: 11)، قبل أن تشهد بقوة، حياة وموت وقيامة يسوع المسيح. قبل صعود يسوع إلى السماء، نقل هذه المسؤولية إلى كنيسته. في يوحنا 20: 21، قال، “… «سلامٌ لكُمْ! كما أرسَلَني الآبُ أُرسِلُكُمْ أنا».”. هذا يعني أنك الشخص الذي يبحث عن المفقودين ويخلصهم بقوة الروح القدس. يا للروعة. إنه لامتياز بالتأكيد أن تكون قادرًا على قول نفس الشيء الذي قاله يسوع: “لقد أُرسلت للبحث عن المفقودين وإنقاذهم”.
يجب أن يعكس أسلوب حياتنا من نحن حقًا وما نؤمن به حقًا. يجب أن تؤثر أنماط حياتنا، وليس كلماتنا فقط، على العالم من أجل المسيح. نحن كشهود نبرهن على أن المسيح قام من بين الأموات من قبل الله وأنه حي اليوم. قال الرسول بولس في شرحه لكنيسة كورنثوس إننا رسائل حية (خطابات). أسلوب حياتك يقرأه الجميع؛ تنقل كلماتك وأفعالك وموقفك إشارات إلى الأشخاص من حولك. لذلك، من المهم أن نتذكر أننا كمؤمنين ممثلون قانونيون كاملون لملكوت الله، مؤهلون لتقديم الأشياء الجيدة لملكوت الله، التي ننتمي إليها للعالم. يجب أن نشارك هذه الحياة بسخاء وأن نؤثر في عوالمنا بنعمة مملكتنا. دراسة أخرى: كورِنثوس الثّانيةُ 3: 2


نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.
جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.