القائمة إغلاق

أنت فخر الآب You Are the Fathers Pride

 شاءَ فوَلَدَنا بكلِمَةِ الحَقِّ لكَيْ نَكونَ باكورَةً مِنْ خَلائقِهِ. (يعقوب 1: 18). تقول ترجمة الحياة الجديدة للشاهد المقدس أعلاه “لقد اختار أن يولدنا بإعطائنا كلمته الحقيقية. ونحن، من بين كل الخليقة، أصبحنا ملكه الثمين”. من بين كل الأشياء في الخلق، نحن الأول والأفضل. نحن تاج الآب وجماله. هذا لا يصف كل شخص في العالم، لكننا نحن الذين ولدنا من جديد. أولئك الذين ولدهم بكلمته هم جوائزه. صنعة ممتازة. ما يميزنا هو أن لنا نفس الحياة معه. نحن من نوعية كيانه. من بين كل ما صنعه، نحن الذين تمت دعوتهم إلى الوحدة معه. الوحيدين الذين هم في شركة معه بالروح والحق. ولا حتى الملائكة لديهم هذا الامتياز.

 تعلن رسالة بطرس الأولى 2: 9: “وأمّا أنتُمْ فجِنسٌ مُختارٌ، وكهَنوتٌ مُلوكيٌّ، أُمَّةٌ مُقَدَّسَةٌ، شَعبُ اقتِناءٍ، لكَيْ تُخبِروا بفَضائلِ الّذي دَعاكُمْ مِنَ الظُّلمَةِ إلَى نورِهِ العَجيبِ.”. لقد خُلقت لمجد الله. إشعياء 43: 7 يقول، “بكُلِّ مَنْ دُعيَ باسمي ولِمَجدي خَلَقتُهُ وجَبَلتُهُ وصَنَعتُهُ.”.

لم يتم إحضارك إلى مجد الله فحسب، بل إنك أيضاً تألق وسطوع مجده، تماماً مثل يسوع. يقول الكتاب المقدس أنه بهاء مجد الله. الصورة الواضحة لشخصه (عبرانيين 1: 3). ثم نقرأ في 1 يوحنا 4: 17 أنه “… كما هو في هذا العالَمِ، هكذا نحن أيضاً. “.

 أنت إنجاب الله، كنزه الخاص. في تثنية 14: 2 قال: “لأنَّكَ شَعبٌ مُقَدَّسٌ للرَّبِّ إلهِكَ، وقَدِ اختارَكَ الرَّبُّ لكَيْ تكونَ لهُ شَعبًا خاصًّا فوقَ جميعِ الشُّعوبِ الّذينَ علَى وجهِ الأرضِ.”.

يعيد الروح القدس صدى حقيقة مماثلة على لسان الرسول بولس في تيطس 2: 14، قائلاً: “الّذي بَذَلَ نَفسَهُ لأجلِنا، لكَيْ يَفديَنا مِنْ كُلِّ إثمٍ، ويُطَهِّرَ لنَفسِهِ شَعبًا خاصًّا غَيورًا في أعمالٍ حَسَنَةٍ.”.

 استمتع بتفردك؛ أنت فخر الآب. قرة عينيه (زكريا 2: 8)؛ لؤلؤته كثيرة الثمن. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.  
All rights reserved to Life Changing Truth.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )