القائمة إغلاق

أنت في عالم الحياة You’re in The Realm of Life

 «الحَقَّ الحَقَّ أقولُ لكُمْ: إنَّ مَنْ يَسمَعُ كلامي ويؤمِنُ بالّذي أرسَلَني فلهُ حياةٌ أبديَّةٌ، ولا يأتي إلَى دَينونَةٍ، بل قد انتَقَلَ مِنَ الموتِ إلَى الحياةِ. (يوحنا 5: 24).

 لعنة الموت على كل شيء في الأرض، وهذا هو السبب في انخفاض قيمة كل شيء في الأرض. ولكن عندما تولد من جديد، فإنك انتقلت من عالم الموت إلى عالم الحياة.

 لهذا يجب أن ترفض المرض بشدة، لأن المرض هو الموت الأولي. الموت التدريجي التصاعدي. إذا حاول المرض مهاجمة جسدك، فلا تقبله. أعمل على الكلمة. في طريقك، لا يوجد موت. لا يوجد ظلام لذلك، أرفض استيعاب أي شيء من الظلام. يقول الكتاب المقدس، “… قاوِموا إبليسَ فيَهرُبَ مِنكُمْ.” (يعقوب 4: 7).

 لماذا لا يوجد “موت” أو دينونة لأولئك الذين لا يسلكون وراء الحواس، لكنهم يعيشون وفقاً للكلمة؟ الجواب هو في الآية الثانية: لأنَّ ناموسَ روحِ الحياةِ في المَسيحِ يَسوعَ قد أعتَقَني مِنْ ناموسِ الخَطيَّةِ والموتِ. (رومية 8: 2). مجداً لله.

 العالم تحت لعنة ناموس الخطية والموت، لكنك لا تعيش تحت هذا الناموس. أنت تعيش وفقاً لناموس روح الحياة، وفي هذا المجال، الحياة تتحكم فقط. تأمل في هذه الحقيقة واجعلها تغمر روحك وتكشف نفسها في جسدك.

 المزيد من الدراسة:

 يوحنا 5: 24

 يوحَنا الأولَى 5: 11-13

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )