القائمة إغلاق

أنت كائن سماوي You’re A Heavenly Being

وكما لَبِسنا صورَةَ التُّرابيِّ، سنَلبَسُ أيضًا صورَةَ السماويِّ. كورِنثوس الأولَى 15: 49

المسيحي كائن سماوي. كلمة الله تبين لنا ذلك. إن الآية الافتتاحية لدينا هي مسئولية لك أن تمشي ككائن سماوي- ليس عندما تصل إلى السماء، لكن هنا والآن، على الأرض. لاحظ التجاور في حجة الرسول بولس: لقد حملنا صورة الأرض، التي ماتت الآن وذلك لأننا الآن مخلوقات جديدة في المسيح. لذلك، دعونا نعيش الآن ككائنات سماوية، كأيقونات للمسيح، رفقاء من نوع الله. أنت لست من الأرض. أنت سماوي. كن واعياً لهذا كل يوم؛ اجعلها واضحة في أسلوب حياتك. كل فترة وأخري أعلن هذا “أنا كائن سماوي”. هذه الكرازة بيسوع المسيح؛ لقد جاء ليجعلك سماوياً. لقد جاء ليمنحك حياة سماوية لتعيشها، ليس عندما تصل إلى السماء ولكن هنا في الأرض. هذا مهم لأنه إذا لم يكن لديك حياة سماوية هنا على الأرض، فلن تذهب أبداً للسماء.

السماء للكائنات السماوية؛ أولئك الذين لديهم حياة سماوية على الأرض. لا أحد يستطيع الذهاب إلى السماء بدون حياة سماوية. هناك طريقتان قانونيتان فقط يمكن من خلالها منح شخص ما حق الدخول إلى بلد ما؛ أي بلد. إما أن تكون مواطناً في ذلك البلد وتحمل جواز سفر ذلك البلد، أو يتم إصدار تأشيرة دخول إلى البلد. يجب أن تمتلك أحدهما أو كليهما قبل أن يتم منحك الدخول.

الآن، هذا صحيح بالنسبة لكل بلد تقريباً، والسماء هي دولة. تخبرنا فيلبي 3: 20 أننا مواطنون في السماء. لا أحد سيذهب إلى السماء وهو ليس “مؤهلاً” ليكون في السماء. والطريقة المؤهلة هي أن تولد من جديد؛ أن تكون لك حياة المسيح. حياة السماء فيك هنا على الأرض. ثم، عندما يأتي، لأنك بالفعل مواطن في السماء، لأنك تنتمي إليه بالفعل، ستذهب معه عند الاختطاف. هللويا. كن سعيداً لأنك ولدت من جديد، وبالتالي فأنت من مواطني المملكة. ذكّر نفسك باستمرار أنك لست من هذا العالم. أنت سماوي. موُلِدَ من فوق بحياة الله وطبيعته فيك.

دراسة أخرى: فيلبي 3: 20؛ عبرانيين 12: 22؛ كورِنثوس الأولَى 15: 47-49.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.