القائمة إغلاق

أنت مدعو للتشفع Called To Intercession

image_pdfimage_print

Available in: English متاحة باللغة

هل تعلم ما كان يقصده يسوع حقا عندما قال "طُوبَى لِلْحَزَانَى، فَإِنَّهُمْ سَيُتعَزَّوْنَ." (متى 5 : 4)؟

كان يتكلم عن نحيب وبكاء المتشفع. كان يتكلم عن العزاء الذي يأتي للمتشفع عندما يتم التأكيد له بواسطة الروح القدس انه قد "اخترق في الصلاة".

أن تخترق في الصلاة تعنى "أن تكسر مجتازا الحواجز التي قد منعت عمل الله في حياة الآخرين". وهذا يعنى أن تستخدم درعك الروحي لتردع قوى الظلمة التي تحاصرهم وتحيطهم من كل جهة. يوجد حاجة ماسة من اجل المؤمنين الذين هم مستعدين ليفعلوا ذلك اليوم. يوجد احتياج للمتشفعين الذين سيقفون أمام الله و يسألون رحمته وعطفه من اجل الخاطئ, من اجل المريض, ومن اجل العالم المنكسر الذليل.

من اجل أبطال الصلاة الذين سيواظبون على ذلك حتى ينالون التأكيد في داخلهم – في داخل أرواحهم – حتى ما ينكسر كل حاجز أو عائق وكل نواحي العبودية في حياته تُبطل وتُمحى.

يبحث الله عن مثل هؤلاء المتشفعين. يوجد أشياء معينة لن تحدث على هذه الأرض حتى يجدهم. هناك بركات وتحركات لله لن تأتى حتى يمنحها شخص ما الولادة من خلال الصلاة.

حتى أن الرب بنفسه دخل إلى الأرض بواسطة التشفع. تذّكر سمعان وحّنة؟ كانا كلاهما متشفعان, أبطال صلاة لله, لقد امضوا سنوات في الصلاة من اجل أن يأتي المسيا, لكن عندما انتهوا, فاختبروا تعزية الروح القدس, لانهم عندما رأوا يسوع كطفل صغير في الهيكل, تعّرفوا عليه وفرحوا جدا.

لو انك تتساءل إذا ما كنت قد دُعيت للتشفع, حينئذ فمن المحتمل انك كذلك. يدعو الله المؤمنين في كل مكان ليختبروا هذا النوع الفريد من التعزية والتي لا يعرفها سوى المتشفع. فهو يدعوك لكي ما تضع حياتك من اجل الآخرين عبر الصلاة. في مكان ما في العالم, يحتاجك شخص ما لتخترق في الصلاة. لذلك اقضى أوقاتا على ركبتيك مصليا اليوم.

  أخذت بإذن من خدمات كينيث كوبلاند www.kcm.org & www.kcm.org.uk   .
هذه المقالة بعنوان "دعوة للتشفع" تأليف : كينيث كوبلاند من المجلة الشهرية BVOV  يوليو 2005
جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات كينيث كوبلاند.

Used by permission from Kenneth Copeland Ministries www.kcm.org  &  www.kcm.org.uk.

This article entitled "Called To Intercession" is written by Kenneth Copeland , taken from the monthly magazine BVOV Jul. 2005.

©  2005 Eagle Mountain International Church, Inc.: aka: Kenneth Copeland Ministries.  All Rights Reserved.

This work Translated by: Life Changing Truth Ministry

Available in: English متاحة باللغة

Follow Us

Birthdays

You must be logged in to see the birthday of your friends.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجوع