القائمة إغلاق

أنت مرفوع لرفع الآخرين You’re Lifted in Lifting Others

“يوجَدُ مَنْ يُفَرِّقُ فيَزدادُ أيضًا، ومَنْ يُمسِكُ أكثَرَ مِنَ اللّائقِ وإنَّما إلَى الفَقرِ. النَّفسُ السَّخيَّةُ تُسَمَّنُ، والمُروي هو أيضًا يُروَى.” (أمثال 11: 24-25 ). لا يكفي أن تعيش طويلاً. هذا هو ما تعيشه لأنه مهم حقًا. هناك من عاش أكثر من مائة عام، لكن لم يكن له تأثير في حياة الناس من حوله؛ لم يكن هناك شيء مهم في حياتهم. هؤلاء هم الذين يشكلون مشاكل لاقتصاد العالم لأنهم لم يساهموا بأي شيء؛ يأخذون فقط، ولا يردون أبدًا.
هل تساهم بشكل إيجابي في النهوض بحياة من حولك؟ هذا سؤال يجب أن تطرحه على نفسك وتجيب عليه بصدق. يجب أن تتخذ قرارك لتعيش حياة ذات معنى. واحد من شأنه أن يجعل العالم يتقدم للأمام، ويلمس حياة الآخرين بطريقة إيجابية. إذا باركت الناس، فسيتم رفعك دائمًا. هذا لأنك رُفعت وأنت ترفع الآخرين. الترقية الخاصة بك هي في ترقية الآخرين. لن يتم اكتشاف نجاحك إلا عندما تجعل الآخرين ناجحين. لن تكتشف أبدًا كنز الله الذي احتفظ به فيك حتى تمد يدك لمساعدة شخص آخر على أن يصبح شيئًا. هذا هو المكان الذي يكون فيه الفرح الحقيقي. هذا لأن”النَّفسُ السَّخيَّةُ تُسَمَّنُ، والمُروي هو أيضًا يُروَى.” (أمثال 11: 25). هللويا.
سيحقق الله لك ما تصنعه للآخرين. لذا استمر في مساعدة من حولك على الوقوف بقوة وارتفاع؛ ساعدهم على اكتشاف إمكاناتهم التي وهبها الله لهم؛ كن جزءًا من قصة نجاحهم. إذا كنت صاحب عمل، ساعد العاملين لديك على تحقيق أحلامهم في النجاح. بنفس الطريقة، كموظف في الخدمة المدنية أو أي منظمة أخرى، كن مجتهدًا؛ ألزم نفسك بتحسين تلك المنظمة. اجعل تقدم تلك المنظمة شعارك، لأنك في ازدهارها تزدهر أيضًا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.