القائمة إغلاق

أنت منتصر في المسيح يسوع YOU’RE A VICTOR IN CHRIST JESUS

ونَحنُ نَعلَمُ أنَّ كُلَّ الأشياءِ تعمَلُ مَعًا للخَيرِ للّذينَ يُحِبّونَ اللهَ، الّذينَ هُم مَدعوّونَ حَسَبَ قَصدِهِ. (رومية 8: 28).

لا ينبغي أن يكون أي مسيحي ضحية للظروف. فإذا فقدت وظيفتك، عملك، وكل ما كان لديك من قبل لا يجب أن يجعلك هذا ضحية. كونك مررت بمحن رهيب لأن والديك تخلوا عنك عندما كنت صغيراً لا ينبغي أن يكون عذراً لك لتعيش كضحية. واجه ظروف الحياة وجهاً لوجه، بابتسامة انتصار وموقف ملك، لأن الذي فيك أعظم، من كل المشاكل في العالم.

إن كلمة الله، شريعة الروح، قد أُصدرت لهذا الغرض؛ تقول، “ونَحنُ نَعلَمُ أنَّ كُلَّ الأشياءِ تعمَلُ مَعًا للخَيرِ للّذينَ يُحِبّونَ اللهَ، الّذينَ هُم مَدعوّونَ حَسَبَ قَصدِهِ.”. (رومية 8: 28). هذا ليس موجهاً إلى كل شخص في العالم، ولكن لأولئك الذين يحبون الله- الخليقة الجديدة- هم الذين سيعمل هذا من أجلهم. تمت برمجة كل شيء في الحياة للعمل لصالحك. لا يوجد أي شيء يمكن أن يحدث على هذه الأرض ليس في صالحك.

لا يمكن هزيمة المسيحي إلا باختياره أو بإذنه أو بجهله. قال الله إن شعبي دمر بسبب قلة المعرفة. نحن مباركون من الله لدرجة أنه حتى في مواجهة أخطائنا وغلطاتنا، فإنه لا يلومنا. لديه دائما مخرج. تجسد حكمته. عندما تكون في مأزق، حتى لو كنت مسبباً ذلك لنفسك، هناك في تلك المشكلة، في تواضع، قل، “يا رب، كيف أخرج؟” “ماذا أفعل؟” وفي المحبة، اقبل إرشاده. 

سوف يجيبك أسرع مما تتخيل. حبه لنا هو ما يجبره على التواصل معنا بهذه الطريقة. لذلك، بغض النظر عما يحدث لك أو معك، أرفض أن تكون ضحية أو تتعرض للترهيب؛ أنت منتصر في المسيح يسوع. عش متحداً به.

صلاة: 

أبي الغالي، أشكرك على راحة الكتب المقدسة. أنا منتصر مدى الحياة. كل الأشياء تعمل معاً من أجل خيري، لأنني أحبك، وقد دُعيت وفقاً لغرضك. أنا أواجه ظروف الحياة وجهاً لوجه، بابتسامة منتصر، أنا أعلم أنه لا شيء يمكن أن يقف ضدي ينجح، لأن الأعظم يعيش فيَّ. حكمتك تعمل فيَّ لمعرفة ما يجب القيام به في جميع الأوقات، باسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )