القائمة إغلاق

أنت منيع تجاه جميع الأمراض والشرور You Are Impervious To All Diseases And Evils

رومية 8: 11 “وإنْ كانَ روحُ الّذي أقامَ يَسوعَ مِنَ الأمواتِ ساكِنًا فيكُم، فالّذي أقامَ المَسيحَ مِنَ الأمواتِ سيُحيي أجسادَكُمُ المائتَةَ أيضًا بروحِهِ السّاكِنِ فيكُم.”. من تشريح الشجرة، نعلم أن حياتها تأتي من نوع البذرة التي زرعت لتلدها. هذا يعني أن الحياة في الجذر هي نفسها التي تمر عبر الشجرة. هذا هو السبب في أن شجرة المانجو لا تنتج سوى ثمار المانجو لأنها حياة المانجو الموجودة في بذورها. هذا ما قصده يسوع في يوحنا 15: 5، قال يسوع: “أنا الكَرمَةُ وأنتُمُ الأغصانُ. الّذي يَثبُتُ فيَّ وأنا فيهِ هذا يأتي بثَمَرٍ كثيرٍ، لأنَّكُمْ بدوني لا تقدِرونَ أنْ تفعَلوا شَيئًا. “. هذه سُكنه متبادلة. إنه حقيقي جدًا عند الله، ويجب أن يكون حقيقيًا بالنسبة لك. أنت لست شخصًا عاديًا. إن الحياة التي تعيشها في نفسك الآن في المسيح لا يمكن أن تدمر بالمرض والضعف. وبالمثل، يمكن أن يتأثر جسدك البشري بحضور الروح القدس فيك. الآن بعد أن أصبح لديك الروح القدس فيك، يتأثر جسدك حرفياً بحضوره. تقول كولوسي 1: 27 “… المَسيحُ فيكُم رَجاءُ المَجدِ.”. توضح لنا رومية 8: 10 أيضًا معنى وجود المسيح فيكم. قال: “وإنْ كانَ المَسيحُ فيكُم، فالجَسَدُ مَيِّتٌ بسَبَبِ الخَطيَّةِ، وأمّا الرّوحُ فحياةٌ بسَبَبِ البِرِّ” (معاد صياغته). يريدك أن تفهم أن المسيح فيك ليس بيانًا دينيًا؛ هذا ليس بيان فارغ. الآن وقد أصبح المسيح فيك، فإن الروح يحوي جسدك. أنت منيع ضد الأمراض والعاهات. غالبًا العديد من الالتهابات التي يصاب بها الأشخاص مرتبطة بالدم؛ إنه يرجع إلى حياة الدم في جسم الإنسان. ولكن عندما تولد من جديد، فإن جسدك لم يعد يعتمد على الدم في حياته. يحيا جسدك بالروح. اقرأ الآية الافتتاحية واكتشف من أنت وماذا لديك في المسيح. الآن بعد أن ولدت من جديد واستلمت الروح القدس، يجب ألا تمرض مرة أخرى في حياتك. أرفض تسليم جسمك للمرض. تولي زمام الأمور وسيطر على جسدك بكلمة الله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file