القائمة إغلاق

أنضح الفرح وتجنب الغضب Exudge Joy & Avoid Anger

image_pdfimage_print

Available in: English متاحة باللغة

إذًا يا إخوَتي الأحِبّاءَ، ليَكُنْ كُلُّ إنسانٍ مُسرِعًا في الِاستِماعِ، مُبطِئًا في التَّكلُّمِ، مُبطِئًا في الغَضَبِ، لأنَّ غَضَبَ الإنسانِ لا يَصنَعُ برَّ اللهِ. (يعقوب 1: 19-20)

لا يدرك الكثيرون أن الحفاظ على قلب بهيج هو مفتاح تحقيق قصد الله لحياتهم. يقول إشعياء 12: 3 ، "فتستَقونَ مياهًا بفَرَحٍ مِنْ يَنابيعِ الخَلاصِ". يسود إيمانك في جو من الفرح والفرح يأتي من إنسانك الداخلي.

البعض يسمح لرغباتهم أو توقعاتهم الفاشلة أن تحرمهم من فرحتهم.  ولكن كمسيحي، فرحك مستقل عن الظروف.

الفرح الحقيقي في تحقيق غرضك. فعل الأشياء التي طلب الأب منك أن تفعلها.

تحذرنا الكلمة في يعقوب 5: 13: "أعلَى أحَدٍ بَينَكُمْ مَشَقّاتٌ؟ فليُصَلِّ. أمَسرورٌ أحَدٌ؟ فليُرَتِّلْ". في أفسس 4: 26، تخبرنا الكلمة أننا لا يجب أن ندع غضبنا أو حنقنا أو سخطنا يستمر طويلاً.

يتم التعبير عن غضب الله المقدس فقط تجاه أولئك الذين يفعلون الشر ويعملون الإثم، وليس من وظيفتك أن تغضب نيابة عنه. على سبيل المثال، عندما غضب صموئيل من أن بني إسرائيل طلبوا ملكاً، قال الله: "صموئيل، لماذا أنت غاضب؟  لم يرفضوك، بل رفضوني "(اقرأ صموئيل الأول 8: 6-7). لم يسمح الله لغضب صموئيل.

الغضب يشوه جمالك في الروح.  لذلك، تجنب الغضب. أظهر فرح الرب دائماً، لأن فرح الرب هو قوتك هذا هو مكان مجدك. هللويا.

اعتراف

لقد لبست الإنسان الجديد، الذي علي صورة الله، مخلوق بالبر والقداسة الحقيقية. أنا مليء بالبهجة. في داخلي، لا يوجد مرارة أو غضب أو سخط. أنا فقط أعبر عن محبة الله وبره، معبراً عن لطفه ووداعته وصبره وصلاحه. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي - بنيجيرياBeliever's Love World - Nigeria - Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer's Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

Available in: English متاحة باللغة

Follow Us

Birthdays

You must be logged in to see the birthday of your friends.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجوع