القائمة إغلاق

إشارات من القيادة العامة السماوية Signals From Divine Headquarters

 “فَلاَ نَنَمْ إِذًا كَالْبَاقِينَ، بَلْ لِنَسْهَرْ وَنَصْحُ.”. (تسالونيكي الأولَى 5: 6)

 إن الله دائمًا على تواصل معنا، ولكن ليس هناك من يهتم بدرجة كافية لالتقاط إشاراته. هناك نظام تواصل بيننا وبين “القياة العامة” السماوية. الروح القدس يدير القيادة العامة السماوية لمملكتنا ولديه القدرة على التواصل مع كل واحد منا في أي مكان وفي نفس الوقت وفي أي وقت. يجب على الجندي الحقيقي أو خادم الإنجيل أن يستمع طوال الوقت إلى الإشارات والتعليمات المحتملة من قيادتنا العامة السماوية.

 يحمل الناس هواتفهم، ليس بالضرورة لأي شيء آخر، ولكن لأنهم يريدون التحدث. لكني أحمل رسالتي، في المقام الأول بسبب كتاباتي. قبل ظهور هذه الأدوات المتطورة، كنت أحمل معي دائمًا مواد الكتابة الخاصة بي. كان على أن أفعل ذلك، لأنني اكتشفت بالممارسة والخبرة أن الرب سيقول لي فجأة شيئًا مهمًا. لذلك أنا دائما في حالة تأهب. اتصالي الروحي لا ينقطع أبدًا.

 على عكس الشبكات الخلوية التي تتقلب، فإن الشبكة من وإلى مقرنا الإلهي لا تنقطع أبدًا؛ ولكن الأمر يتعلق بمدى التنبيه الذي يجب أن تتلقاه. إنها قيد التشغيل، حتى أثناء نومك. كانت هناك أوقات استيقظت فيها فجأة لأن روح الله قال لي شيئًا واستيقظت بها، وكان من الحكمة أن أكتب ما قاله.

 درب نفسك على الإصغاء دائمًا للروح. توقع دائمًا أنه سيتحدث إليك. عندما يحين وقت الصلاة، احتفظ بمواد الكتابة الخاصة بك بالقرب منك. وبينما تصلي، استمع لصوته في روحك وقم بالتصرف فورًا بشأن الأشياء التي يطلب منك أن تفعلها. ابق على اتصال من خلال الروح القدس. ابقَ مُصليًا واهتم بدراسة الكتاب المقدس. هللويا.

صلاة

 أبويا الغالي، أشكرك على القدرة على سماع صوتك والتعرف عليه. عندما تتحدث معي من الكلمة وتنصحني من الداخل، فإنني أستجيب لإرشادك وتحفيزاتك وتعليماتك، وأتلقى البركات المقابلة، باسم يسوع. آمين.

 أشعياء 30: 21 “وَأُذُنَاكَ تَسْمَعَانِ كَلِمَةً خَلْفَكَ قَائِلَةً: «هذِهِ هِيَ الطَّرِيقُ. اسْلُكُوا فِيهَا». حِينَمَا تَمِيلُونَ إِلَى الْيَمِينِ وَحِينَمَا تَمِيلُونَ إِلَى الْيَسَارِ.”.

 يوحنا 16: 13-15 ترجمة AMPC ” ولكن عندما يأتي هو، روح الحق (الروح الذي يعطي الحق)، فهو يرشدك إلى كل الحق (الحق الكامل). لأنه لن يتكلم برسالته [من نفسه]؛ لكنه سيخبر بكل ما يسمع [من الآب؛ هو سيعلن الرسالة التي أعطيت له، ويعلمكم ويخبركم بأمور آتية [التي ستحدث في المستقبل]. 14. سيكرمني ويمجدني، لأنه يأخذ مما لي ويكشف لك (يعلن، يكشف، ينقل). 15. كل ما للآب هو لي. هذا ما قصدته عندما قلت إنه [الروح] سيأخذ الأشياء التي لي وسيكشفها لك (يعلنها، يكشفها، ينقلها)

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

 

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$