القائمة إغلاق

إظهار حياة المسيح Manifesting The Christ-Life

لأنَّنا نَحنُ الأحياءَ نُسَلَّمُ دائمًا للموتِ مِنْ أجلِ يَسوعَ، لكَيْ تظهَرَ حياةُ يَسوعَ أيضًا في جَسَدِنا المائتِ.

 (2 كورنثوس 4: 11).

 المسيحية هي إعلان المسيح فيك، إظهار حياة المسيح فيك؛ هذا ليس عن “تقليد” المسيح. من المهم للغاية أن تفهم هذا. المسيحية ليست تقليداً للمسيح، ولكنها أن تعيش حياة المسيح. المسيح يعيش فيك. إنه حياتك (كولوسي 3: 3).

 يقول كولوسي 1: 26-27: “السِّرِّ المَكتومِ منذُ الدُّهورِ ومنذُ الأجيالِ، لكنهُ الآنَ قد أُظهِرَ لقِدّيسيهِ، الّذينَ أرادَ اللهُ أنْ يُعَرِّفَهُمْ ما هو غِنَى مَجدِ هذا السِّرِّ في الأُمَمِ، الّذي هو المَسيحُ فيكُم رَجاءُ المَجدِ. “. المسيح يستعلن فيك: هذا هو حلم الله؛ هذه هي المسيحية. أنت في المسيح، إنه فيك. أنت الإعلان عن بره ومجده ونعمته.

 لا عجب في أن الكلمة تقول أن نيته هي كشف حكمته المتنوعة للحكام والسلاطين في العوالم السماوية، من خلال الكنيسة (أفسس 3: 10). يتم تحديد النمو الروحي الحقيقي من خلال المدى الذي يُعلن به المسيح أو يتجلى فيك، ومن خلالك. إعلان المسيح فينا هو في الأساس فهم وتعبير شخصيته. حياته ومجده من خلالنا.

 على سبيل المثال، كمسيحي، عندما تمشي في المحبة، فهذا ليس فقط لأنك بذلت جهداً في الحب؛ إنه مظهر من مظاهر حياة المسيح فيك. هذا العرض الخارجي للحب واللطف الذي يختبره الآخرون منك هو تجسيد لحياة المسيح وطبيعته بروحك. هذا ما يريده الله: المسيح يتجلى فيك. المسيح حي فيك، ويعمل من خلالك، ويلمس الحياة ويغيرها من خلالك. كل ما يحتاجه في الأرض اليوم هو من خلالك. أنت ذراعه الممدودة.

 قال يسوع في يوحنا 15: 5، “أنا الكرمة، وأنتم الأغصان …”. الأغصان هي الجزء المنتج للفاكهة من الكرمة. هكذا تكشف مجد المسيح وجماله. أنت تعبر عن حياته وتكشف بره. هللويا.

صلاة: أيها الأب الغالي، أشكرك على حياة المسيح فِيَّ؛ لقد ولدت لكي أعيش حياة المسيح وأكشف عن شخصيته ومجده وحياته للعالم. لقد أصبحت مقر المعيشة ومركز العمليات. من خلالي، يتم الكشف عن مجده وجماله وحكمته وكمالاته وبره للعالم، في تدبير متزايد، باسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )